أكرم القصاص - علا الشافعي

ترشيح الأهلى والزمالك لبطولة دولية لتجاوز أثار كورونا الإقتصادية

الأحد، 14 يونيو 2020 09:31 م
ترشيح الأهلى والزمالك لبطولة دولية لتجاوز أثار كورونا الإقتصادية الاهلى والزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية نيجيرية، عن ترشيح عدد من كبار أندية القارة الإفريقية، منهم الأهلى والزمالك، لخوض مباريات ودية دولية، برعاية من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وتسويقها بشكل جيد، من أجل تجاوز الأزمات الإقتصادية، التى تسببت فيها جائحة فيروس كورونا المستجد، بعد توقف جميع المنافسات منذ منتصف شهر مارس الماضى.

وفقا لموقع " Brila" النيجيرى، فإن الفيفا يتجه لإقامة مباريات دولية في كل قارة لمدة شهر، وتسويقها بشكل مميز، من أجل تجاوز الأزمة المالية المترتبة عن انتشار فيروس كورونا.

أضاف الموقع النيجيرى، أن الأندية التى من المتوقع أن يتم دعوتها للمشاركة فى تلك المباريات، بخلاف الزمالك والأهلى، أندية الوداد والرجاء من المغرب، الترجي التونسي، المريخ السوداني، هارتس أوف أوك الغاني، مازيمبي وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، جورماهيا الكيني، أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، إينوجو رينجرز النيجيري، زيسكو الزامبي، وكمبالا سيتي الأوغندي.

وتوقفت المنافسات الإفريقية، سواء على مستوى الأندية، دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بجانب تصفيات أمم أفريقيا 2021، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان من المقرر أن يلعب الأهلى مع الوداد المغربى، والزمالك مع الرجاء المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بالإضافةإلى بيراميدز فى نصف نهائي الكونفدرالية مع حوريا الغينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة