التشكيل المتوقع لمباراة ريال مايوركا ضد برشلونة فى الدوري الإسباني

السبت، 13 يونيو 2020 11:56 ص
التشكيل المتوقع لمباراة ريال مايوركا ضد برشلونة فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسباني فى العاشرة مساء اليوم، السبت، ضيفاً على ريال مايوركا فى أول لقاء له مع عودة الليجا بعد إيقاف دام لأكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية التشكيل المتوقع لمباراة ريال مايوركا ضد برشلونة ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الليجا على ملعب "إيبيروستار".

وقالت الصحيفة إنه من المحتمل أن تتاح الفرصة لمارتن برايثوايت أن يبدأ أساسيًا في دور المهاجم رقم 9 ضد ريال مايوركا، حيث قام المهاجم الدنماركي بقدر كبير من التحضير الجسدي طوال فترة التوقف، وتم تحديد  كل من قوته وسرعته كأسلحة صالحة للغاية لتهديد دفاع ريال مايوركا منذ بداية اللقاء.

وكان كيكي سيتين، مدرب برشلونة، أكد فى تصريحات صحفية أمس، الجمعة، على أن لويس سواريز سيكون لديه عدة دقائق، على الرغم من أنه أشار إلى احتمالية مشاركته في الشوط الثاني أكثر مما كان عليه منذ بداية اللقاء، حيث سيعاود الأوروجوياني الظهور مرة أخرى بعد غيابه لمدة خمسة أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة، ولا يرغب سيتين في المخاطرة به، على الرغم من الأداء الجيد الذي أظهره لويس في التدريب.

وأشار سيتين إلى أن ليونيل ميسي، الذي تعافى تمامًا من تقلص عضلاته، سيبدأ أساسيًا وسيحصل أنطوان غريزمان على فرصة البدء في الجزء الهجومي، بينما سيبقى كل من لويس سواريز وأنسو فاتي على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع كالتالى..

تير شتيجن، كيلمونت لينجليت، بيكيه، سيرجي روبرتو، ألبا، دي يونج، فيدال، بوسكيتس، برايثوايت، ميسي، جريزمان.

فيما تمثل تشكيل ريال مايوركا فى..

ريينا، أنطونيو رايلو، مارتين فالجنت، بوزو، فران جوميز، إدريسو بابا، داني رودريجيز، لاجو جونيور، كوبو، انتي بوديمير، كوتشو هيرنانديز.

التشكيال المتوقع لمباراة ريال مايوركا ضد برشلونة
التشكيال المتوقع لمباراة ريال مايوركا ضد برشلونة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة