شركة هندية للدراجات البخارية تعيد فتح مصانعها مع تدابير الوقاية..فيديو

الجمعة، 12 يونيو 2020 01:24 م
شركة هندية للدراجات البخارية تعيد فتح مصانعها مع تدابير الوقاية..فيديو عودة عمل مصنع للدراجات البخارية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت شركة "رويال انفيلد" الهندية الشهيرة لصناعة الدراجات النارية فتح أحد مصانعها في ولاية تاميل نادو مع تخفيف الهند اجراءات العزل التي فرضت بهدف وقف انتشار كورونا المستجد، وعرضت وكالة فرانس برس فيديو لعودة خط الانتاج في المصنع للعمل بعد توقف لشهور مع تطبيق العمال وإدارة المصنع قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وترك مسافات على خط الانتاج.

وقالت بليسينا فيلسى طبيبة في المصنع، "سنقيس درجة حرارة كل شخص في مدخل المصنع وكل الموظفين سيخضعون للفحص، وإذا وجدنا أشخاصا يعانون من ارتفاع في درجة الحرارة فسنطلب منهم مباشرة الذهاب إلى غرفة العزل وستراقب درجة حرارتهم".

عودة عمل مصنع للدراجات البخارية
عودة عمل مصنع للدراجات البخارية

 

ويأتي هذا القرار بعد أن جازفت الحكومة الهندية بتحفيف قيود كورونا رغم ارتفاع حالات الاصابة بالفيروس في محاولة لتخفيف الضربة المدمرة التي سببها الوباء للاقتصاد في الهند.

 

وأعلنت الهند اليوم الجمعة عن بلوغ مجمل إصاباتها بفيروس كورونا 297535، متجاوزة بذلك بريطانيا لتصبح رابع أكثر الدول تضررا بالفيروس في العالم، وقالت وزارة الصحة وشؤون الأسرة إن عدد الإصابات زاد بواقع 10956 اليوم الجمعة ووصل عدد الوفيات إلى 8498.

 

وعلى جانب آخر، نشرت وكالة الأنباء الدولية "رويترز"، صورا لحرق جثث مصابى كورونا في دولة الهند، في طقوس خاصة بسكان هذا البلد، في إطار محاولات منع تفشى فيروس كورونا بين السكان.

 

فيما قال وزير هندي إن بلاده رفعت حظرا على تصدير عقار هيدروكسي كلوروكين، وهو عقار مضاد للملاريا قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه قد "يكون ورقة رابحة" في مكافحة جائحة كوفيد-10.

 

وقال وزير المواد الكيماوية والأسمدة الهندي ساداناندا جودا على تويتر إن "إدارة الأدوية وافقت على رفع حظر تصدير هيدروكسي كلوروكين أيه.بي.آي وكذلك المُركبات".

وذكر جودا أن الشركات المصنعة، باستثناء الوحدات المخصصة للتصدير وتلك الموجودة في المناطق الاقتصادية الخالصة، ستظل ملزمة بتوريد 20 بالمئة من إنتاجها إلى السوق المحلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة