عودة الدورى الإسبانى تتصدر عناوين الصحف العالمية.. صور

الخميس، 11 يونيو 2020 01:02 م
عودة الدورى الإسبانى تتصدر عناوين الصحف العالمية.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس، فى أوروبا بالعديد من القضايا، فى مقدمتها عودة الدورى الإسبانى العاشرة مساء اليوم، بديربى الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس خلف أبواب مغلقة على ملعب "بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الـ 28، بعد توقف دام 93 يوماً بسبب جائحة كورونا.

وكتبت صحيفة "أس" الإسبانية "الدورى الإسبانى عاد أخيراً.. تبدأ المنافسة مرة أخرى مع ديربي إشبيلية خلف الأبواب المغلقة"، ثم أشارت إلى رفض ريال مدريد عرض أتلتيكو باللعب على ملعب واندا، "مدريد يستبعد عرض سيريزو للعب في واندا".

آس
آس

كما احتفلت صحيفة "ماركا" قائلة "عودة الليجا بديربي إشبيلية"، ثم ألمحت أيضاً إلى رفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عرض اتلتيكو باللعب فى واندا ميتروبوليتانو.

ماركا
ماركا

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن ليونيل ميسي صاحب التحدى الأكبر مع إستئناف برشلونة للدوري الإسباني، وكتبت، " تحدي ميسي.. ليو صاحب الدافع الكبير لديه تحديان: تخطي بيليه كأكثر من سجل لنادي واحد ، وتخطي زارا كأكثر من فاز بـ البيتشيشي".

موندو
موندو

وفى إنجلترا قالت صحيفة "ميرور"، "ضربة بقيمة 1 مليار إسترليني لأندية الدوري الإنجليزي.. الخبراء يكشفون حجم خسائر الوباء على الكرة العالمية"، وأضافت، " مشجعوا الميرسيسايد يعدون بالابتعاد عن ملعب الديربي بين إيفرتون وليفربول".

ميرور
ميرور

وتصدر ديربي الميرسيسايد غلاف صحيفة "ديلي ستار"، بعد إعلان إقامته بملعب "جوديسون بارك"، " تهديد الميرسيسايد.. الجماهير تخبر الشرطة بأنهم لن يندموا على اقامة اللقاء على ملعب الجوديسون بارك".

ديلي ستار
ديلي ستار

وتصدرت أزمة زلاتان إبراهيموفيتش مع إيفان جازيديس المدير التنفيذى لنادى ميلان، غلاف صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، والتى كتبت، " ميلان والتوتر العالي.. مواجهة بين إبرا وجازيديس"، " نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش انفعل في وجه المدير التنفيذي للفريق جازيديس خلال تدريبات "الروسونيري" أمس الأربعاء".

لاجازيتا
لاجازيتا

وأخيراً ألقت صحيفة "ليكيب"الفرنسية، الضوء على إستئناف الدوري الإسباني، قائله، " يستأنف الدوري الإسباني هذا المساء مع ديربي إشبيلية بعد انقطاع طويل بسبب الوباء.. تبدو معركة اللقب بين برشلونة وريال مدريد ، والتي تفصل بينهما نقطتان فقط ، تنافسية للغاية حتى النهاية".

ليكيب
ليكيب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة