صينية تصبغ كلبتها بالأسود والأبيض لتصبح مثل الباندا.. صور وفيديو

الخميس، 11 يونيو 2020 03:00 م
 صينية تصبغ كلبتها بالأسود والأبيض لتصبح مثل الباندا.. صور وفيديو الصينية برفقة كلبتها خلال التسوق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت لقطات لباندا تتجول برفقة فتاة في الصين بمدينة ليشان، الأمر الذى أثار الاستغراب والدهشة لدى البعض، حيث تبين أن فتاة قررت صبغ كلبها الصغير من نوع تشاو تشاو بالألوان طبيعية ، ليبدو مثل دب الباندا.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أنه  شوهدت الباندا تمشى في الشارع برفقة صاحبتها ، ولكنها فى الواقع عبارة عن كلب مصبوغ الأبيض والأسود ، حيث قررت مالكته صبغة بتلك الألوان لحبها في حيوان الباندا.

وأضاف التقرير، انتشرت لقطات فيديو في مواقع التواصل الاجتماعى، في  6 يونيو بمدينة ليشان الصينية، تظهر امرأة تمشي بجوار باندا سيرا على الأقدام، وبعد الفحص الدقيق ، تبين أن "الباندا" تم صبغها باللونين الأبيض والأسود لجعله يبدو مثل الباندا.

صينية تصبع كلبها على هيئة باندا (1)
 
صينية تصبع كلبها على هيئة باندا (2)
 

 

قال مالكة الكلب وتدعى يانج يان أن كلبتها مي نيو ، يعني بالصينية "فتاة جميلة" ، بدت مثل الباندا لذلك قررت صبغه ليشبه الحيوان البري أكثر بالألوان الطبيعية، من خلال خلط النباتات في وعاء بالماء موضحة أن الصبغة غير ضارة لحيوانه الأليف.

صينية تصبع كلبها على هيئة باندا (3)

وأوضح التقرير، أنه ليست هذه هي المرة الأولى يتم فيها صبغ كلب على هيئة باندا في الصين، حيث سبق أثار مالك مقهى الحيوانات الأليفة في أحد مراكز التسوق في تشنجدو العام الماضي جدلاً تسبب في نفوق ستة من الكلاب من نوع تشاو تشاو لتبدو مثل حيوانات الباندا.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة