"حمو القاتل" أنهى حياة مدرب الكونغ فو أمام زوجته ببولاق الدكرور.. الزوجة لـ"اليوم السابع": المتهم ضرب ابنى للعبه بالكرة وقتل زوجى لمعاتبته..الجانى استدرجه بحجة مصالحته واعتدى عليه بخنجر..وأصبحت يتيمة بعده.. صور

الخميس، 11 يونيو 2020 12:30 م
"حمو القاتل" أنهى حياة مدرب الكونغ فو أمام زوجته ببولاق الدكرور.. الزوجة لـ"اليوم السابع": المتهم ضرب ابنى للعبه بالكرة وقتل زوجى لمعاتبته..الجانى استدرجه بحجة مصالحته واعتدى عليه بخنجر..وأصبحت يتيمة بعده.. صور مدرب الكونغ فو
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان حنين عليا أكتر من أبويا وأمى، وأنا بعده أصبحت يتيمة، هكذا تحدثت زوجة بطل ومدرب رياضة الكونغ فو، الذى قٌتل على يد عاطل شهرته "حمو" ببولاق الدكرور، بعد معاتبة الضحية له، بسبب اعتدائه على ابنه بالضرب، للعبه بالكرة فى الشارع، واصطدام الكرة بباب العقار الخاص بالمتهم.

المجنى عليه
المجنى عليه

رغم انتهاء المشادة الكلامية بينهما، بعد تدخل الجيران، إلا أن "حمو" قرر إنهاء حياة جاره مدرب الكونغ فو، فاستدعاه بحجة التصالح معه وتناول الشاى، ثم اعتدى عليه بخنجر، وقتله أمام زوجته وابنه، ليلقى رجال المباحث القبض عليه، وتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

زوجة الضحية، روت لـ"اليوم السابع"، تفاصيل الجريمة، فقالت إن ابنها نور بالصف الثالث الابتدائى، كان يلعب بالشارع أمام العقار الذى يقيمون به، وأثناء لهوه، اصطدمت الكرة بباب المنزل الذى يقيم به المتهم الشهير بـ"حمو"، ورغم أن الكرة لم تسبب إزعاج له، لكونه يقيم بغرفة بالطابق العلوى للمنزل، إلا أنه وجه السباب للطفل، واعتدى عليه بالضرب، فى الوقت الذى كان يقف فيه زوجها ببلكونة الشقة، وشاهد المتهم أثناء ضربه لابنها.

أبناء المجنى عليه
أبناء المجنى عليه

وأضافت أن زوجها توجه لمعاتبة المتهم، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما، وتدخل عدد من الجيران لفض الاشتباك، وعاد زوجها إلى شقته، إلا أنه بعد مرور فترة زمنية قصيرة، فوجىء زوجها بالمتهم يطلب منه النزول للقائه بدافع التصالح معه، وعندما توجه إليه، طلب منه المتهم تناول الشاى معه، إلا أن زوجها رفض الاستجابة له، وخلال عودته بمدخل العقار، فوجىء بالمتهم يعتدى عليه بالضرب على وجهه، فسقط أرضا من تأثير اللكمة، ثم أشهر المتهم من طيات ملابسه سلاح أبيض "خنجر" واعتدى على زوجها، مما أسفر عن مقتله.

اثار دماء المجنى عليه
اثار دماء المجنى عليه

وتابعت الزوجة حديثها قائلة إنها شاهدت زوجها أثناء تعرضه للاعتداء من جانب المتهم، كما شاهد ابنها، والده غارقا فى دمائه بمدخل العقار، بينما حاول المتهم الهرب عقب ارتكابه الجريمة، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه.

وأكدت زوجة المجنى عليه، أن المتهم اعتاد إثارة المشكلات، وسبق تورطه فى عدة وقائع اعتداء، منها إصابة شاب بجرح ذبحى برقبته، كما تشاجر مع عدد من الأشخاص، وألقى عليهم زجاجات المولوتوف، وكاد أن يحرق أطفال بالشارع.

مدخل العقار الذى شهد جانب من الجريمة
مدخل العقار الذى شهد جانب من الجريمة

وذكرت أن زوجها حاصل على ليسانس آداب، كما أنه حصل على العديد من البطولات فى رياضة الكونغ فو، ويعمل مدرب لتلك الرياضة فى الأندية، وأسس سابقا أكاديمية رياضية بمنطقة بين السرايات بالجيزة، ومشهور بين جيرانه ومنطقته باسم الكابتن "سيد".

شاهد عيان يشير لمسرح الجريمة
شاهد عيان يشير لمسرح الجريمة

وطالبت الزوجة فى نهاية حديثها بسرعة محاكمة المتهم، وإعدامه، حيث أكدت أنها واثقة فى عدالة القضاء المصرى، للحصول على حق زوجها، وحق أبنائها الثلاثة الذين أصبحوا أيتام بعد فقد والدهم غدرا على يد المتهم.

منزل المتهم
منزل المتهم

أحداث الجريمة تلقى بها قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المجنى عليه يدعى "أحمد" شهرته "سيد"، وأن وراء ارتكاب الجريمة عاطل يدعى "م.ع" شهرته "حمو".

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة