مان سيتي ينتظر الحكم النهائي في استبعاده الأوروبي أول يوليو

الأربعاء، 10 يونيو 2020 06:27 م
مان سيتي ينتظر الحكم النهائي في استبعاده الأوروبي أول يوليو جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المحكمة الرياضية الدولية (تاس)، اليوم الأربعاء، أن الحكم النهائي في استئناف مانشستر سيتي الإنجليزي ضد العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عليه، سيتم الإعلان عنها خلال النصف الأول من يوليو المقبل، حيث عاقبه اليويفا بإقصائه من البطولات الأوروبية لمدة موسمين 2020-21 و2021-22.

كما أوضحت الهيئة الموجودة في مدينة لوزان السويسرية، انها انتهت منن جلسات الاستئناف الخاصة بمانشستر سيتي ويويفا اليوم الأربعاء ، على أن يتم الحكم النهائي في النصف الأول من يوليو، وسيتم الكشف عن اليوم لاحقًا.

وأوضحت تاس: "عُقدت الجلسة ، التي بدأت في 8 يونيو 2020 في الصباح ، عن طريق تقنية الفيديو ، مع اامشاركين في لوزان ولندن ، وشهود من مختلف البلدان، على النحو المتفق عليه، وفي نهاية الجلسة ، كلا الطرفين وقد عبروا عن ارتياحهم لكيفية تنفيذ الإجراء".

كان مانشستر سيتي قد تم معاقبته بعد ارتكاب مخالفات للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ولوائح اللعب النظيف المالي.

وتم معاقبة السيتي لمدة عامين بعدم اللعب في المسابقات الأوروبية إلى جانب غرامة قدرها 30 مليون يورو، كما يويفا السيتي  بعدم التعاون في التحقيق في القضية التي بدأت في مارس 2019 ، وعندها ادعى النادي أن الاتهام بارتكاب مخالفات كان كاذبًا تمامًا.

ويواصل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا، خوض التدريبات استعدادا لعودة الدوري الانجليزي 17 يونيو الجاري، بعد أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، التي تسببت فى إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي، منذ منتصف شهر مارس الماضى.

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم برصيد 57 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 82 نقطة، قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة