ايفرا يكشف أسرار السير اليكس فيرجسون قبل الاعتزال ونيته فى ضم رونالدو بيل

الخميس، 07 مايو 2020 03:06 م
ايفرا يكشف أسرار السير اليكس فيرجسون قبل الاعتزال ونيته فى ضم رونالدو بيل ايفرا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم الفرنسي باتريس ايفرا عن العديد من الأسرار التي تخص آخر مواسم السير اليكس فيرجسون في تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل اعتزاله التدريب نهائياً، ودخول الفريق في مرحلة لم يعتادها من تذبذب المستوي خلال المواسم الأخيرة حيث فشل في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي منذ اعتزال فيرجسون.

 

فيرجي فى آخر مواسمه
فيرجي فى آخر مواسمه

 

وذلك أثناء استضافته عبر برنامج باسم UTD Podcast يذاع علي قناة مانشستر يونايتد الرسمية عبر موقع يوتيوب، وأكد خلاله أن السير كان اعترف له في هذا الموسم عن نيته في التعاقد مع النجمين رونالدو وجاريث بيل، وذلك بهدف إعداد فريق يكون قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا في المواسم القادمة.

 

تشكيلة مانشستر يونايتد
تشكيلة مانشستر يونايتد

 

كما أكد أن السير فيرجسون كان لديه ثقة أكيدة في إمكانية استعادة خدمات الدون رونالدو من صفوف ريال مدريد إلي اليونايتد، بالإضافة إلي خطة محكمة في الفوز بخدمات بيل من صفوف توتنهام الإنجليزي ليكون ثلاثي ناري في الهجوم مكون من أجنحة بقيادة بيل ورونالدو ورأس حربة هو فان بيرسين وخلفهم ثلاثي خط وسط بقيادة روني وكاجاوا من دورتموند خلفهما كاريك.

جدير بالذكر أن اليونايتد تولي تدريبه بعد السير اليكس فيرجسون العديد من المدربين فشلوا كلهم فى إستعادة مكانة اليونايتد التاريخية، آخرهم سولسكاير الذى تولي التدريب خلفاً لجوزيه مورينيو والذى توج بالدوري الأوروبي وحقق أفضل مراكز اليونايتد فى الدوري الإنجليزي منذ رحيل السير باحتلال المركز الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة