محافظ الغربية : عزل عزبة المنشاوى ومربع سكنى بقرية كفر الشيخ سليم بعد إصابات بكورونا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 10:40 ص
محافظ الغربية : عزل عزبة  المنشاوى ومربع سكنى بقرية كفر الشيخ سليم بعد إصابات بكورونا الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالغربية ، عن عزل عزبة المنشاوى التابعة لقرية بقلولة مركز السنطة ، إلى جانب عزل مربع سكنى بقرية كفر الشيخ سليم التابعة للإدارة الصحية أول طنطا ، لمدة 14 يوما، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، عقب ظهور عدد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد.

وأوضح طارق رحمى ، محافظ الغربية، فى بيان له ، أن مديرية الصحة اتخذت عددًا من الإجراءات الوقائية بداية من توقيع الكشف الطبى على عدد من المخالطين للحالات الإيجابية ومتابعة حالتهم الصحية أولا بأول ، بالإضافة إلى تطهير المنازل والشوارع .

وأشاد محافظ الغربية، بالدور الكبير الذى تقوم به أجهزة الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى ، وفى مقدمتها جيش مصر الأبيض، لمجابهة انتشار الفيروس، مؤكدًا على توفير احتياجات الأسر طوال فترة العزل.

وفى سياق آخر ، قامت إدارة تموين مجلس قروى نهطاى برئاسة أسامة رجب ، التابعة لمدينة زفتى بمحافظة الغربية ، وبإشراف المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية ، بتوفير 400 اسطوانة غاز إضافية لتوزيعها على أهالى المناطق المعزولة ، وذلك لعدم الزحام والخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى  .

ومن جانبه قال أسامة رجب مدير إدارة التموين ، أنه تم توفير سيارات خضار وفاكهة بداية من اليوم لباقى مناطق القرية ومنطقة كفر الدغايدة التى لم يتم عزلها ، ولذلك لعدم إنشاء سوق نهطاى العمومى بناء على تعليمات الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة