أجيري يجرى اختبارات كورونا مع لاعبي ليجانيس غدا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 02:30 ص
أجيري يجرى اختبارات كورونا مع لاعبي ليجانيس غدا أجيري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليجانيس الاسباني، الذى يقوده المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عن موعد إجراء اللاعبين والطاقم الفني والإداري بالنادي لاختبارات فيروس كورونا استعدادا للعودة إلى التدريبات مجددا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن أفراد نادي ليجانيس سيجرون غدا الأربعاء اختبارات فيروس كورونا، وأن أول شيء سيفعله النادي هو التطهير الكامل لمنشأة بوتارك الرياضية.

اشارت الصحيفة إلى أن هناك مراقب من رابطة الدوري الاسباني سيراقب الوضع للتأكد من أن جميع الظروف مثالية ومهيأة لعودة اللابيعن للتدريبان، فيما يخص الإجراءات الوقائية والاحترازية من الوباء العالمي الجديد.

ومن المقرر أن يعود بعدها اللاعبون للتدريبات الانفرادية وليست الجماعية، مع تجنب الاتصال مع بعضهم البعض، ويمكن أن يعود فريق أجيري إلى التدريبات فى بداية الاسبوع المقبل.

كان أجيري قد كشف فى تصريحات مؤخرا، عن تردده في قبول مهمة الفريق الاسباني، بعد الرحيل عن تدريب الفراعنة، وذلك بعد الخروج المبكر لمصر من كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال أجيري عندما عرض عليه تدريب الفريق الذي يصارع الهبوط في الليجا، تساءل للحظة ما اذا كان يقبل بالمهمة أم لا، خاصة وأن عمره وصل لـ61 عاما.

يقول أجيري: "عندما جاء فيليب (نائب رئيس النادي) والرئيس بافون يبحثان عني ، بعد أن أمضيت خمس سنوات في اليابان ومصر وأبو ظبي ، قلت لنفسي:" هل يستحق الأمر وقد وصل عمري لـ 61 عامًا؟ ولكن لاحقًا ، أجبت "سأقبل التحدي".

ولأجيري خبرات كبيرة في الدوري الاسباني، بعدما تولى مهمة أوساسونا، أتلتيكو مدريد، سرقسطة إسبانيول، قبل مرحلة ليجانيس.

وعلى مستوى المنتخبات تولى تدريب منتخب بلاده واليابان وأيضا مصر، واستمر لمدة عاما واحدا فقط مع كل منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة