ديبالا: لم أتخيل أبدا أننى سأفتقد كرة القدم

الإثنين، 04 مايو 2020 08:06 م
ديبالا: لم أتخيل أبدا أننى سأفتقد كرة القدم ديبالا نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه كان لا يتخيل أن يفتقد لكرة القدم بهذه الطريقة، فى ظل توقف المنافسات فى جميع أنحاء العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال ديبالا، فى بث مباشر مع المطربة البرازيلية أنيتا، فى مقابلة على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "أقول لكى الحقيقة لم أظن أبدا أنني سأفتقد اللعب، أشعر أنني بحاجة إلى التدريب، ورؤية زملائي في الفريق وأصدقائي، وعلى الأقل لمس الكرة، لأن التدريب في المنزل ليس هو نفسه بمفردي".

وأضاف نجم يوفنتوس: "أحتاج إلى أن أرتدي حذائي وأركض وأحرز هدفاً، كما أقول دائمًا ، عندما تكون شغوفا، فإنك تجعل كل شيء ضعف الأهمية، مر وقت طويل دون لعب، لا نعرف بالضبط متى سنعود، إنها ليست مثل عطلة، عندما تعلم أنك سترتاح لفترة معينة من الوقت".

وتابع النجم الأرجنتيني قائلا: "العزلة في المنزل لفترة طويلة جعلتني أشعر برغبة في تجربة أشياء جديدة، على سبيل المثال، وجدت شغفًا جديدًا، اليوجا أحبها وأدركت أنها تساعدني كثيرًا".

ويعد ديبالا، ضمن 3 لاعبين من يوفنتوس، أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الثنائي بليز ماتويدى ودانييلى روجانى.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة