بايرن ميونخ يتسلح بسجل انتصارات وتهديف مثالى ضد دوسلدورف بالبوندزليجا

السبت، 30 مايو 2020 07:00 ص
بايرن ميونخ يتسلح بسجل انتصارات وتهديف مثالى ضد دوسلدورف بالبوندزليجا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق بايرن ميونخ الألماني، سجل نتائج رائع فى المواجهات السابقة التى خاضها أمام فورتونا دوسلدورف بالدوري الألمانى، قبل المواجهة التى تجمع بينهما في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الألماني التي تم استئنافها مؤخرا وسط إجراءات صحية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين اللاعبين والأجهزة الفنية والحكام.

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن الفريق البافارى يتفوق على فورتونا دوسلدورف فى إجمالى نتائج المواجهات الماضية التى أقيمت بينهما فى الدوري الألماني وبلغ عددها 49، حيث نجح حامل لقب البوندزليجا فى تحقيق 29 فوزا مقابل 10 هزائم فيما انتهت 10 مباريات أخرى بالتعادل بينهما.

أضاف الموقع أن بايرن ميونخ تلقى هزيمة واحدة أمام فورتونا دوسلدورف فى آخر 17 مواجهة بينهما حيث حقق العملاق البافارى 13 فوزًا و3 تعادلات، حيث تعود الخسارة الأخيرة بهدف نظيف في الملعب الأوليمبي بميونخ عام 1991.

كما حقق الفريق البافارى سجل تهديفى رائع بثلاثة أهداف على الأقل في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة ضد فورتونا دوسلدورف ليصل الإجمالى إلى 24 هدفًا.

ونجح بايرن ميونخ، فى حسم لقاء كلاسيكو ألمانيا، على حساب فريق بوروسيا دورتموند، بالفوز عليه بهدف نظيف، سجله جوشوا كيميتش، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الثلاثاء الماضى، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، معقل فريق أسود فيستفاليا.

يذكر أن بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم ويقترب من التتويج باللقب الثامن على التوالى حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة فى المركز الأول ويوسع الفارق إلى 7 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة