وكيل "تعليم كفر الشيخ": استمرار أعمال التطهير بالمدارس والإدارات التعليمية

السبت، 02 مايو 2020 01:05 ص
وكيل "تعليم كفر الشيخ": استمرار أعمال التطهير بالمدارس والإدارات التعليمية الدكتورة بثينة كشك
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهابت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ بقيادة الدكتورة بثينة كشك، وكيل الوزارة، بالمواطنين من أهالى المحافظة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامتهم.

ودعت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الله أن تمر مصر بسلام من هذه المحنة، مشيرة إلى أن الدولة تقوم بمجهودات عظيمة للحد من انتشار فيروس كورونا فى طل توجيهات القيادة السياسية، موجهة التحية للجيش الأبيض الذى يبذل مجهوداً كبيراً.

وأضافت وكيل الوزارة، أنها تتابع أعمال التعقيم والتطهير التى تشهدها المدارس والإدارات التعليمية، بالإضافة لتوفير أدوات النظافة، وكمامات، سواء كتبرعات من المعلمين والعاملين فى التعليم أو من خلال المشاركة المجتمعية، موجهة الشكر لكل أهالى كفر الشيخ على مبادراتهم العظيمة .

وقالت وكيل الوزارة، إنها تتمنى من الله أن تمر هذه الفترة على خير، متمنية أن يؤدى كل منا ما عليه فعلى كل مواطن حماية نفسه من العدوى لتسلم أسرته، وإن التواجد بالشوارع سينقل العدوى للجميع، مبدية تعجبها من التسابق للحصول على السلع الغذائية برغم توافرها، فالدولة منحت الإجازات لحماية الأسر، متمنية أن يلتزم المواطنين بيوتهم، لتمر هذه الفترة على خير وتسلم الأسر من الإصابة بفروس كورونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة