العائدون من الخارج يشيدون بمستوى الخدمات فى المدينة الجامعية بكفر الشيخ ..صور

الثلاثاء، 19 مايو 2020 10:31 ص
العائدون من الخارج يشيدون بمستوى الخدمات فى المدينة الجامعية بكفر الشيخ ..صور المدينة الجامعية بكفر الشيخ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من المقيمين في الحجر الصحى بالمدينة الجامعية بمحافظة كفر الشيخ ،على الإشادة بمستوى الخدمات اللائق وحسن الاستقبال والوجبات المقدمة إليهم. 
 
ونشر أحد المواطنين صورا على أحد الجروبات، المتخصصة  للعائدين إلى مصر، عبر موقع فيس بوك :" تصوير من أحد المواطنين القادمين من دولة السعودية رحلتي جدة والرياض وصول برج العرب حجر صحي في المدينة الجامعية كفر الشيخ (الحجر الصحي)". 

المدينة الجامعية كفر الشيخ  (3)
 
أظهرت الصور مستوى الخدمات الجيدة التي تقدم في المدينة الجامعية حيث الغرف والوجبات التي تقدم إلى المتواجدين في الحجر الصحى. 
 
المدينة الجامعية كفر الشيخ  (2)
 
فيما علق بعض العائدين على الصور، حيث أشادوا بمستوى الخدمات المقدمة، حيث قال أحمد جمعة:" ابشركم اولا الحجر الصحي فى مدينه كفر الشيخ حاجه فوق الوصف ، وتنظيم هائل الاكل نضيف جدا والتعامل راقي جدا نصيحه ، فيه رحلات مكثفه للناس كلها وكله هينزل والله بس الموضوع مرتب ، اقسم لكم بالله انا نزلت وكنت مسجل من على النت شويه صبر وكله هينزل"، من جانب آخر كتب محمود جعفر:" الحمد لله وصلنا مدينة كفر الشيخ.. استقبال ممتاز". 
 

المدينة الجامعية كفر الشيخ  (4)
 
المدينة الجامعية كفر الشيخ  (10)

المدينة الجامعية كفر الشيخ  (11)
 

يشار أن  استقبلت جامعة كفر الشيخ،182 مواطن مصرى من العالقين بالمملكة العربية السعودية، بلافتات الترحيب وتقديم وتوفير كميات كبيرة لهم من المأكولات والمشروبات والهدايا قبل تسكينهم بالأماكن المخصصة لهم مدة الحجر الصحي، لتقديم الملاحظة الطبية والرعاية الشاملة يوميا مع توفير متطلبات الإقامة الصحية والرعاية اللائقة على أعلى مستوى.

المدينة الجامعية كفر الشيخ  (8)
 
المدينة الجامعية كفر الشيخ  (9)
 

 


 

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة