جونسون: الحس السليم للبريطانيين جعلنا نتخطى المرحلة الأولى من جائحة كورونا

الإثنين، 18 مايو 2020 08:29 م
جونسون: الحس السليم للبريطانيين جعلنا نتخطى المرحلة الأولى من جائحة كورونا بوريس جونسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أن الحس السليم للشعب البريطانى، جعل بريطانيا تتخطى المرحلة الأولى من ذروة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لقد دفعنا الحس والفطرة السليمة للشعب البريطاني خلال المرحلة الأولى من فيروس كورونا، وأثق تمامًا من أنه سيدفعنا لتخطى المرحلة التالية أيضًا".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

وأكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أن الأوقات الحالية صعبة على الجميع وأصبح التواصل مع المحتاجين أهم من أي وقت مضى، وغرد بوريس جونسون عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "هذه أوقات صعبة للجميع. التحدث مع الآخرين حول ما نشعر به والتواصل مع المحتاجين لم يكن أكثر أهمية من أي وقت مضى إذا كنت تعانى، أو كنت قلقًا بشأن شخص ما، فتواصل معه"، وأشار إلى أهمية التواصل مع الأطباء النفسيين فى أسبوع التوعية بالصحة العقلية.

وكان قد طمأن بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، مواطنيه بخصوص مقدرة بريطانيا على التغلب على جائحة فيروس كورونا المستجد، مطالبين إياهم بالاستمرار فى اتباع الإجراءات الاحترازية، وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: "يمكننا التغلب على هذا الفيروس معًا، ولكن فقط إذا بقينا يقظين".

وفى سياق آخر اعترف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بأن هناك شعورا عاما بالإحباط من الإجراءات التي اتخذتها حكومته للتخفيف من إجراءات العزل العام المفروضة بسبب فيروس كورونا وذلك بعد انتقادات واسعة النطاق للقواعد الجديدة التي أقر بأنها أكثر تعقيدا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة