براين أدامز غاضبا: ألغيت حفلتي بلندن بسبب كورونا .. العالم كله متوقف الآن

الأربعاء، 13 مايو 2020 02:39 م
براين أدامز غاضبا: ألغيت حفلتي بلندن بسبب كورونا .. العالم كله متوقف الآن براين ادامز
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم العالمى براين أدامز عن غضبه إزاء تأجيل حفلته والتي كان مقرر لها اليوم وغدا، بقاعة ألبرت الملكية فى لندن، قائلا :"الحفل ألغي بسبب أكل الخفافيش، وأسواق بيع الحيوانات، وأوغاد جشعين يصنعون الفيروسات".

وتابع عبر حسابه بموقع "أنستجرام" : "العالم كله متوقف الآن، ناهيك عن الآلاف الذين عانوا من هذا الفيروس أو ماتوا بتداعياته"، داعياً الصينيين إلى أن يتحولوا إلى "نباتيين"، مضيفا :" لقد كانت تجربة رائعة في عزلة مع أطفالي وعائلتي ، لكنني أفتقد أسرتي الأخرى وفرقتي وطاقمي ومعجبيني. اعتنوا بأنفسكم وآمل أن نتمكن من اللقاء مرة أخرى قريبًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

CUTS LIKE A KNIFE. A song by me. Tonight was supposed to be the beginning of a tenancy of gigs at the @royalalberthall, but thanks to some fucking bat eating, wet market animal selling, virus making greedy bastards, the whole world is now on hold, not to mention the thousands that have suffered or died from this virus. My message to them other than “thanks a fucking lot” is go vegan. To all the people missing out on our shows, I wish I could be there more than you know. It’s been great hanging out in isolation with my children and family, but I miss my other family, my band, my crew and my fans. Take care of yourselves and hope we can get the show on the road again soon. I’ll be performing a snippet from each album we were supposed to perform for the next few days. X❤️ #songsfromisolation #covid_19 #banwetmarkets #selfisolation #bryanadamscutslikeaknife #govegan🌱

A post shared by Bryan Adams (@bryanadams) on

وفسرالبعض تعليقه بالعنصرى وأنه معادي للصينين، مما دفعه للإعتذار، قائلا :"اعتذر لكل من شعر بالإساءة بسبب تغريدتي أمس.. أنا أحب كل الناس".

وتابع :"ليس هناك أي عذر لتغريدتي، أردت فقط أن أضيء على المعاملة القاسية والرهيبة التي تتعرض لها الحيوانات في تلك الأسواق التي يحتمل أن تكون مصدراً للفيروس، والترويج للأنظمة الغذائية النباتية".

يذكر أن فيروس كورونا المستجد، قد ظهر للمرة الأولى داخل الصين، داخل مدينة ووهان ومنها انتقل إلى كافة العالم، وتسعى الدول إلى اتخاذ إجراءات احترازية ووقائية للسيطرة عليه، وفيما تواصل معامل الأبحاث فى مختلف دول العالم العمل بشكل سريع من أجل التوصل إلى لقاح أو علاج فعال ضد الفيروس فى أقرب وقت ممكن.

ومن ناحية أخرى وصل عدد حالاة الوفاة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حول العالم لأكثر من 293 ألف حالة، وتخطت حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد فى مختلف دول العالم حاجز المليون و600 ألف حالة، وذلك وفق موقع "ورلد ميترز" المتخصص فى رصد أرقام الإصابات بالفيروس فى مختلف أنحاء العالم، ويواصل فيروس كورونا المستجد فى مختلف دول العالم انتشاره، حيث تم تسجيل أكثر من 4 ملايين و300 ألف حالة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة