4 تحديات تنتظر مارسيلو فى ريال مدريد بعد استئناف الدوري الإسباني..صور

الأربعاء، 13 مايو 2020 07:00 ص
4 تحديات تنتظر مارسيلو فى ريال مدريد بعد استئناف الدوري الإسباني..صور مارسيلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر البرازيلى مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، المزيد من التحديات داخل "سانتياجو برنابيو" ، مع عودة النشاط الرياضى بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، واحتفل البرازيلي مارسيلو أمس، الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ 32، ويسعى إلى إستعادة مستواه مع ريال مدريد بعد عودة النشاط الرياضى على المستويين المحلى والأوروبي، بعدما عانى من هبوط فى المستوى خلال الموسمين الأخيرين وهو ما دفع زين الدين زيدان للتعاقد مع فيرلاند ميندي.

وإستعرضت صحيفة "ماركا"الإسبانية، 4 تحديات أمام البرازيلي مارسيلو فى ريال مدريد بعد عودة النشاط الرياضى وهم..

استعادة مركزه فى تشكيل ريال مدريد
 

ميندي
ميندي

 

بعد هبوط مستواه مع ريال مدريد وكثرة الإصابات، قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكى التعاقد مع فيرلاند ميندي، وهو ما أفقده مركزه الأساسى فى التشكيل، لكن يستعد لتغيير وجهة نظر مدربه من جديد برفع معدل لياقته البدنية لمنافسة ميندي على المقعد الأساسى من جديد.

تحطيم رقم كارلوس
 

كارلوس
كارلوس

 

يسعى البرازيلي مارسيلو لخوض مباريات أكثر من مواطنه روبيرتو كارلوس ليُصبح الأجنبي الذي لعب أكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي الملكي، حيث خاض الأول 505 مباراة وأمامه 22 مباراة لمعادلة رقم كارلوس صاحب الـ527 مباراة.

تخطى الأسطورة خينتو
 

خينتو
خينتو

 

يتطلع مارسيلو لتحقيق المزيد من البطولات حتى يتفوق على خينتو أسطورة ريال مدريد في عدد الألقاب التي فاز بها مع النادي الملكي، مع العلم أن الظهير الأيسر حقق 21 بطولة رفقة ريال مدريد فيما حقق خينتو 23 بطولة.

العودة إلى منتخب البرازيل
 

مارسيلو
مارسيلو

 

يعد التحدى الأكبر لنجم ريال مدريد، السعى إلى ارتداء قميص منتخب السامبا بعد غيابه الأخير عن بطولة كوبا أمريكا 2019 والتي أقيمت بالبرازيل وفاز بها منتخب بلاده.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة