شاهد.. مطعم لشخص واحد فقط لمحاربة انتشار فيروس كورونا

الثلاثاء، 12 مايو 2020 05:00 ص
شاهد.. مطعم لشخص واحد فقط لمحاربة انتشار فيروس كورونا المطعم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكار جديد، لمواجهة فيروس كورونا، حيث لا يوجد تباعد اجتماعى فقط، ولكنه مطعم لشخص واحد فقط، في السويد. وكشف الفيديو الذى عرضته فضائية "روسيا اليوم"، أن المطعم الفريد موجود في وسط حقل فارغ مع طاولة واحدة، كما أنه يرسل الطعام داخل سلة عبر سلك معلق لطاولة الزبون مباشرة.

وكان أحد الأساتذة حذر كجزء من دراسة جديدة صادمة من أن الفيروس التاجي كورونا وإجراءات الإغلاق المستخدمة للسيطرة على انتشاره يمكن أن تؤدي إلى وفاة ما يقرب من 700 ألف شخص في بريطانيا وهو عدد تفوق على اعداد ضحايا الحرب العالمية الثانية.

ووفقا لتقرير لصحيفة ديلى ميل البريطانية يتوقع الباحثون أنه بدون لقاح يمكن أن تضطر بريطانيا إلى الحفاظ على تدابير التباعد الاجتماعي حتى عام 2024 من أجل التغلب على كوفيد 19، ولكن إذا حوصرت بريطانيا في حالة ركود نتيجة لذلك ، فقد يموت أكثر من 675 ألف شخص بسبب الفيروس وسوء الرعاية الصحية والفقر على مدى السنوات الخمس المقبلة ، حسبما يحذر الخبراء.

هذا الرقم ، الذي يأتي من دراسة جديدة بقيادة فيليب توماس أستاذ إدارة المخاطر في جامعة بريستول ، أعلى من حوالي 525 ألف من الأفراد المدنيين والعسكريين من بريطانيا الذين لقوا حتفهم في الحرب العالمية الثانية، وقال البروفيسور توماس لصحيفة صنداي إكسبريس: "الفقر يقتل بالتأكيد مثل الفيروس التاجي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة