"الجوع كافر" قطة تقود سيدة مكسيكية لشراء طعام لها من داخل متجر.. فيديو

الإثنين، 11 مايو 2020 01:00 ص
"الجوع كافر" قطة تقود سيدة مكسيكية لشراء طعام لها من داخل متجر.. فيديو القطة تختار الطعام
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت قطة جائعة ضالة في أحد الشوارع، في لفت انتباه سيدة مكسيكية أمام أحد مراكز التسوق، حيث قادت السيدة إلى داخل متجر لشراء الطعام لاختيار الطعام المفضل لها، وأعاد تداول الفيديو الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقابلت السيدة تصرف القطة بالضحك وأظهرت لقطات الفيديو القطة وهي تسير أمام السيدة وتذهب بها إلى مكان طعام القطط، وتشير لطعامها المفضل لتختاره.

وأظهرت لقطات الفيديو القطة وهي تسارع السيدة المكسيكية لشراء الطعام من المتجر، وبمجرد أن وضعت السيدة على أحد أكياس الطعام رفضت القطة ووضعت يدها على كيس آخر، لتنفجر السيدة في الضحك على تصرف القطة الذكي، وانتابت حالة من الدهشة الكبيرة السيدة، من تصرف القطة.

القطة تختار الطعام
القطة تختار الطعام

 

القطة تسير بجانب السيدة امام مركز التسوق
القطة تسير بجانب السيدة امام مركز التسوق

 

وفي موقف آخر، جسده كلب شعور بالغيرة بعد أن تجاهلته مالكته وصاحبته وقامت بمداعبة قطتها فقط، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لكلب من فصيلة "هاسكي" وهو يشعر بالغيرة بسبب تجاهل صاحبته له، وأظهرت لقطات الفيديو الكلب وهو ينظر بتأثر إلى صديقته وهي تمسح رأس القطة، بينما يعوي في محاولة للفت أنظارها والاهتمام به هو الآخر.

وظل الكلب ينظر إلى صاحبته التي تداعب قطتها وتتجاهله، حتى قرر في النهاية الصعود من الأريكة التي كان يجلس عليها ويدفع القطة على الأرض بعيدا عن صاحبته ليجلس مكانها ليحصل على قدر من التدليل الذى تمتع به القطة من مالكتهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة