مستشفي قها للحجر الصحي تعلن شفاء طبيبة أطفال وتحويلها لمستشفي آخر

الأحد، 10 مايو 2020 11:19 م
مستشفي قها للحجر الصحي تعلن شفاء طبيبة أطفال وتحويلها لمستشفي آخر مستشفى قها
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مستشفى قها للعزل، خروج  طبيبة أطفال بعد، إنهاء فترة علاجها الأولي  من فيروس كورونا المستجد، وتحويلها  لمستشفي أهل مصر لمتابعة التحاليل.

وأكدت المستشفي في بيان لها علي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك شفاء وخروج الطبيبة وذكر البيان "بداية بشريات اليوم، تأكد خروج وشفاء دكتورة علا خليفة طبيبة الأطفال بمستشفى بنها الجامعي من فيروس كورونا من مستشفى أهل مصر، وكانت دكتورة علا قد أمضت فترة علاجها الأولى بمستشفى قها للحجر الصحي حتى استقرار الحالة وتحويلها لمستشفى أهل مصر لمتابعة التحاليل حتى تأكد خروجها وشفاءها.

وأكدت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبي  بمستشفى الحجر الصحى بقها فى محافظة القليوبية أن الفريق الطبي أسرة واحدة، وأعضاؤه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 153 متعافيا.

وأشارت إلى أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس.

ويواصل الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وكانت مستشفى الحجر الصحى بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قد أعلنت إحالة 113 حالة من المصابون بالفيروس، للمدن الجامعية التى تم تحديدها من قبل الوزارة، وذلك لاستقرار حالتهم بشكل كبير وقرب تماثلهم للشفاء لاستقبال حالات آخرى جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة