فيديو.. مصطفى حسنى يدعو هذا الدعاء قبل الفطار

الأحد، 10 مايو 2020 06:37 م
فيديو.. مصطفى حسنى يدعو هذا الدعاء قبل الفطار مصطفى حسنى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الداعية الإسلامي مصطفى حسني فيديو جديدا له عبر حسابه على موقع إنستجرام، من "على أبواب الفتن" اسم برنامجه الذى يقدمه على قناة ON، حيث جاء في الفيديو وهو يتضرع إلى الله ويبدأ دعاءه بـ"اللهم اجعل ألسنتنا رطبة بذكرك".

وكان الداعية الإسلامي مصطفى حسني قد كشف فى حلقة سابقة أن هناك مخاطر كبيرة لدى أي شخص يشعر دائما باقتراب الموت، موضحا أن من سلبيات هذا الشعور وهذا الهلع وعدم الإحساس بالنعمة والشعور بأنها غير الموجودة، بجانب التعرض للكآبة، وأضاف الداعية الإسلامي، خلال برنامج "على أبواب الفتن"، المذاع على قناة on، أن سبب الشعور بالهلع من الموت هو اقتراب دائرة الناس التي تموت بالقرب منا، خاصة مع سماع أخبار موت الأصدقاء والأحباب على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 

 

كما لفت  إلى أن البعض يشعر بأنه بعد الموت فإن رحمة الله تقل، وهذا شعور غير صحيح خاصة أن رحمة الله ستزيد، كما أن البعض يشعر بأن عمله مردود عليه وأن الله لا يقبل أعماله الصالحة، وهو سوء ظن بالله لا ينبغي أن يشعر به الإنسان.

 

مصطفى حسني 11
مصطفى حسني

وأشار مصطفى حسنى إلى أن الإنسان الذى يشعر دائما بالهلع من الموت يخسر كثيرا سواء مع نفسه ومن حوله ويتسبب في انطفاء في النفسية، مؤكدا ضرورة محو الأمية الدينية عن الموت من ـجل التخلص من الهلع من الوفاة، بجانب كثرة الاستماع إلى العلماء الإسلاميين الذين نثق بهم للتخلص من هذا الشعور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة