مساعد كلوب يكشف كواليس غرفة خلع ملابس ليفربول بين الشوطين

الجمعة، 01 مايو 2020 10:08 ص
مساعد كلوب يكشف كواليس غرفة خلع ملابس ليفربول بين الشوطين كلوب مع مساعديه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيتر كراويتز، مساعد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن كواليس ما يفعله المدرب الألمانى مع اللاعبين فى غرفة خلع ملابس الريدز بين شوطى المباريات.

وقال كراويتز، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "كل ما يمتلكه المدرب هو 5 أو 6 دقائق للحديث، لذا يحاول القيام بالأمر فى أسرع وقت وبدقة، يحاول الوصول للنقطة المحددة، تحليل الشوط الأول مثله مثل المنتج النهائى لعملية التحليل الكاملة خلال الأسبوع".

وأضاف مساعد كلوب، "بغض النظر عن ظروف المباراة، حديث كلوب يركز على التحسينات التى يمكن إجراؤها على الفريق، بدلاً من التركيز على المنافس، نتوجه إلى الحلول ولسنا بحاجة لخلق مشاكل جديدة، نريد حل المشاكل".

وتابع كراويتز، "لدينا دائماً مشاكل، وهناك 11 غيرنا يريدون تجنب كل ما نقوم به، نتحدث عن أفكارنا وحلولنا وطريقتنا فى اللعب، ومن المهم ألا نقوم بإجراء تحليل الشوط الأول لمجرد أننا نريد القيام بذلك، نحن نفعل ذلك لأننا نريد مساعدة ودعم اللاعبين وتسهيل الأمر عليهم"، مضيفا "لا ننظر إلى ما يحدث صدفة، نحن ننظر إلى الأمور بشكل منهجي، لا تؤثر الأهداف التى نسجلها أو نتلقاها على المعلومات المقدمة للاعبين خلال الاستراحة".

وأكد كراويتز أن فريق ليفربول الحالى لديه قدرة استثنائية على تنفيذ التعليمات الفنية، قائلا، "هذه المجموعة من اللاعبين متقاربة للغاية، هم أقوياء كمجموعة، هم يواصلون التحسن باستمرار، هم يحاولون فهم المعلومات التى نقدمها لهم وهم قادرون على تنفيذها على أرض الملعب".

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة