تطهير قرية البنوان في المحلة بعد الاشتباه في حالة إصابة بكورونا

الخميس، 09 أبريل 2020 06:03 م
تطهير قرية البنوان في المحلة بعد الاشتباه في حالة إصابة بكورونا تطهير شوارع قرية البنوان بالمحلة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مجلس مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس حملة مكبرة لتطهير قرية البنوان مركز المحلة، عقب الاشتباه في حالة إصابة بفيروس كورونا لسيدة خالطت نجلتها وزوجها العائدين من إنجلترا، وتم نقلها للعزل الصحي بمستشفى كفر الزيات العام.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه بتطبيق تعليمات مجلس الوزراء بتكثيف اعمال التطهير للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتم تشكيل حملة مكبرة تحت إشراف اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة، لتطهير القرية، قادها محمد صلاح وعبد المجيد كامل نائبا رئيس المدينة، بالاشتراك مع الطب البيطري والصحة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وتم الدفع بعدد من سيارات بفناطيس محملة بالكلور والمطهرات، وتم تطهير جميع شوارع القرية بالكامل وخاصة المنطقة التي يقع فيها منزل الحالة، وتطهير المحلات والمنازل.

كما شن مجلس المدينة حملة نظافة مكبرة بالقرية وقرية دخميس المجاورة لها، أسفرت عن رفع كميات كبيرة من تراكمات القمامة، وتطهير اماكن تجميعها.

من  ناحيه أخرى قرر المهندس أشرف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، منح العاملين بالشركة من أبناء قرية البنوان  مركز المحلة، إجازة استثنائية 15يوما تبدأ من اليوم وحتى 23 أبريل الجاري، بعد  ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا بالقرية لسيدة خالطت نجلتها وزوجها القادمين من انجلترا، وتم نقلها للعزل الطبي بمستشفى كفر الزيات العام.

وعلقت الشركة منشورا وتم توزيعه فى جميع القطاعات والمصانع جاء فيه" بناء على المنشور الصادر بتاريخ 19مارس الماضي بشأن القرار الصادر من رئيس مجلس الوزراء الخاص بخطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أية تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد واستمرار العمل به وتطبيقا للإجراءات الاحترازية المتبعة فى هذا الشأن.

 

تطهير الشوارع بالكلور
تطهير الشوارع بالكلور

 

نائبا رئيس مدينة المحلة يتابعان اعمال تطهير القرية
نائبا رئيس مدينة المحلة يتابعان اعمال تطهير القرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة