تأجيل حفل جوائز المرأة للخيال بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل

السبت، 04 أبريل 2020 10:22 ص
 تأجيل حفل جوائز المرأة للخيال بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم تأجيل حفل توزيع جائزة المرأة للخيال البريطانية، حتى سبتمبر المقبل، بسبب فيروس كورونا الوبائى، كان المنظمون يخططون لعقد الحفل يوم 3 يونيو المقبل، ولكن تم تأجيله حتى 9 سبتمبر، ويمثل التأجيل الأول فى تاريخ الجائزة ، الذي بلغ 25 عامًا هذا العام.

7Z3YiAw-

سيتم الإعلان عن القائمة المختصرة المكونة من ستة كتب كما هو مخطط لها فى 22 أبريل ، ولكن تم أيضًا تأجيل حدث قراءات القائمة المختصرة حتى سبتمبر.

وفي بيان على موقع الجائزة على الإنترنت ، قالت مؤسس كيت موس: "الآن نحن بحاجة إلى قصص أكثر من أي وقت مضى، يمكنك من خلال صفحات الكتاب، السفر إلى أي مكان ، يمكننا أن نتعجب من مرونة الروح البشرية ، يمكننا أن نشعر ونأمل ونتساءل، يمكننا أن نتذكر أن الأمل سيأتى، الروايات هي الجسر الذي يجمعنا معًا ، وعلى الرغم من أن القراءة هي أكثر الوظائف خصوصية ، إلا أنها أيضًا طريقة رائعة للتواصل مع بعضنا البعض في هذه الأوقات المفككة"، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع hebookseller.

واوضخت كيت موس، أن تم الإعلان عن القائمة الطويلة للجائزة في مارس ، والتي تضم هيلاري مانتيل المرآة والضوء ، برناردين إيفاريستو   نساء، امرأة ، أخريات، وأول ظهور كانديس كارتي ويليامز كويني من بين 16 عنوانًا.

قضاة الجائزة هم الكاتب والناشطة سكارليت كيرتس. بولا هوكينز ، مؤلفة كتاب فتاة القطار. سيدة الأعمال مارثا لين فوكس، وميلاني أوزيبي  لمؤسس المشارك لجوائز الأعمال البريطانية، والمؤلف والممثل الكوميدي فيف جروسكوب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة