مواطن يتبرع بـ3 بوابات تعقيم ذاتى على مداخل المستشفيات بمدينة الشهداء فى المنوفية

الخميس، 30 أبريل 2020 04:00 ص
مواطن يتبرع بـ3 بوابات تعقيم ذاتى على مداخل المستشفيات بمدينة الشهداء فى المنوفية ممر التعقيم
المنوفية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرع المواطن محمود فريد شرارة بـ 3 بوابات تعقيم على مداخل المستشفيات بمدينة الشهداء بمحافظة المنوفية والتي تشهد أكبر نسبة تكدس بين المواطنين وتعمل بنظام التعقيم الذاتي بالكحول الإيثيلي وليس الكلور.

 

وأكد مجدى رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء، أن بوابات التعقيم الجديدة تسمح بمرور المواطنين من خلالها وإجراء عملية التعقيم أثناء الدخول كأحد الإجراءات الاحترازية الهامة في منع انتشار فيروس كورونا أثناء معاملات المواطنين في الأسواق واماكن التجمعات مع وضع البوابات تحت حماية الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء.

 

وأشار إلى أنه تم تركيب بوابة تعقيم بمدخل مستشفى الشهداء المركزى ومستشفي زاوية الناعورة المركزى إهداء من رجل الأعمال لإجراء عملية التعقيم أثناء دخول المرضي والعاملين والأطقم الطبية إلى المستشفى.

 

كما أطلق مجموعة من شباب قرية كفر بلمشط، التابعة لمركز منوف، مبادرة جديدة لمواجهة فيروس كورونا، بعد ارتفاع عدد المصابين، وذلك من أجل توفير السلع والقضاء على أى طرق من الممكن أن تساعد على انتشار الفيروس، وذلك بعد فرض الحظر الجزئي على القرية.

 

وقال القائمون على المبادرة إنهم جمعوا 60 ألف جنيه، وقاموا بعمل مساعدات كاملة للقرية، مؤكدين أن خطورة الوضع جعلتهم أمام خيار واحد، وهو المواجهة الكاملة تحت شعار مبادرة "خليكى في بيتك"، وذلك لرربات البيوت، حتى لا تخرج من المنزل، على أن يتم توفير كافة احتياجاتها وتوصيلها إلى باب المنزل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة