فرجانى ساسى يستعيد ذكرياته مع نسور قرطاج فى مونديال روسيا

الخميس، 30 أبريل 2020 10:00 ص
فرجانى ساسى يستعيد ذكرياته مع نسور قرطاج فى مونديال روسيا فرجانى ساسى لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد التونسى فرجانى ساسى، لاعب خط وسط الزمالك، ذكريات مشاركته فى كأس العالم روسيا 2018 برفقة نسور قرطاج ونشر صورة من المباراة عبر ستورى إنستجرام، وخرج منتخب تونس من البطولة بفوز وحيد حققه على نظيره البنمى بهدفين لهدف فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وهو الثانى له فى تاريخ مشاركاته فى نهائيات كأس العالم، وذلك بعد الأول على المكسيك (3-0) فى مونديال الأرجنتين 1978.

وحصد منتخب تونس ثلاث نقاط فى مونديال روسيا بعد هذا الانتصار، مقابل خسارتين أمام كل من إنجلترا بهدفين لهدف، وبلجيكا بخماسية مقابل هدفين، وبالتالى سجل لاعبوه 5 أهداف، مقابل 8 أهداف هزت شباكه

من ناحية أخرى، حرص مسؤولو الزمالك على غلق ملف الدولى التونسى فرجانى ساسى والمغربى أشرف بن شرقى، لاعبى الفريق بعد الأنباء الكثيرة المترددة حولهما فى الفترة الأخيرة حيث شددت الإدارة البيضاء إنها تتمسك بالقوام الأساسى بالفريق.

وأكد مسئولو الزمالك أنه لا يوجد نية للتفريط فى جهود أى لاعب خاصة فرجانى ساسى الذى سبق وأكد للإدارة البيضاء إنه يرفض الرحيل عن قلعة ميت عقبة سوى حال وجود رغبة من جانب إدارة النادى بشأن رحيله عن الفريق، لتؤكد إدارة الزمالك له إنه لا يوجد نية حول رحيله ويحرص اللاعب على التواصل فى الوقت الحالى مع الجهاز الفنى وإدارة الكرة لتواجده فى تونس حيث يخوض تدريباته فى المنزل بشكل منتظم نظرا لتوقف النشاط فى التوقيت الحالى لتجنب انتشار فيروس كورونا.

ونجح الزمالك فى تحقيق بطولتى السوبر المصرى والأفريقى على حساب الأهلى والترجى التونسى على الترتيب، بالإضافة إلى التأهل إلى منافسات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الجارية، بعد تخطى عقبة الترجى التونسى فى دور الثمانية للبطولة.

أعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم، اليوم الخميس، عن مشاركة النجم فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الزمالك، فى مكافحة فيروس كورونا، بتبرعه بمبلغ مالى.

نشر الحساب الرسمى للاتحاد التونسي، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قائلا:" اللاعب الدولى فرجانى ساسى يساهم فى المد التضامنى لمعاضدة مجهودات الدولة من خلال تبرعه بمبلغ مالى للحساب 1818 المخصص لمقاومة فيروس الكورونا والحد من انتشاره".

ويتواجد نجم الزمالك، حاليا فى تونس، فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر، بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويتسابق نجوم كرة القدم فى جميع أنحاء العالم، من أجل التبرع، لمساعدة بلدانهم على مكافحة فيروس كورونا، الذى تسبب فى وفاة الألاف، بجميع أنحاء العالم.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة