شبانة فى لايف اليوم السابع: بيراميدز يقيل تشاتشيتش.. وفتحي وإكرامي يجتازان الكشف الطبى

الخميس، 30 أبريل 2020 05:04 م
شبانة فى لايف اليوم السابع: بيراميدز يقيل تشاتشيتش.. وفتحي وإكرامي يجتازان الكشف الطبى الناقد الرياضى محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الناقد الرياضىمحمد شبانة أن إدارة نادى بيراميدز استقرت على إقالة الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة الكرواتى تشاتشيتش المدير الفنى نهاية الموسم الجارى، سواء فى حال استكمال الدورى أو إلغائه بعد أزمة فيروس كورونا.

وقال الإعلامى محمد شبانه خلال برنامجه الجديد من خلال ظهوره "لايف " على صفحة اليوم السابع ، إن إدارة نادى بيراميدز ترى أن مستوى تشاتشيتش لا يرتقى لطموحات النادى، خاصة أن نتائج الفريق لم تكن على المستوى المطلوب قبل توقف النشاط، خاصة فى بطولة الدورى الممتاز، فى الوقت الذى بدأت الإدارة البحث مبكراً عن البديل والذى من المنتظر أن يكون أجنبياً.

Capture
 
لمتابعة حلقة محمد شبانه كاملة
 

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 32 نقطة من أصل 18 مباراة لعبها، بينما يحتل المقاولون المركز الثاني برصد 33 نقطة والأهلي في المركز الأول برصيد 49 نقطة من 17 مباراة.

كما كشف محمد شبانة لـ "اليوم السابع" أن الثنائي أحمد فتحى وشريف إكرامى اجتازا الكشف الطبي بعدما خضعا له فى أحد المستشفيات المتخصصة، بعد انتقال أحمد فتحي بشكل رسمي لمدة ٣ مواسم عقب انتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، فى الوقت الذى أصبحت مسألة الإعلان عن ضم شريف إكرامى مسألة وقت بعد انتهاء عقديهما مع الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة