جيجى حديد وزين مالك ينتظران "بنت".. ووالدها: سأكون سعيدا لو الأخبار صحيحة

الخميس، 30 أبريل 2020 10:06 ص
جيجى حديد وزين مالك ينتظران "بنت".. ووالدها: سأكون سعيدا لو الأخبار صحيحة جيجي حديد
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مواقع أمريكية عن جنس المولود المنتظر لعارضة الأزياء العالمية جيجى حديد والفنان زين مالك، حيث أكدت انتظارهما لمولودة "بنت"، وذلك بعد الإعلان عن حملها بالشهر الخامس.

ونقل موقع ET عن مصادر بعائلة جيجى حديد أنها أخفت سر حملها عن عائلتها وأصدقائها لفترة من الوقت، وما إن عاد الثنائي لبعضهما في نهاية العام الماضى، كان الأمر كما لو انهما بانتظار هدية.

5362fbe13554582ca452c7447d3f8257_md
 
وفي تصريحات تليفزيونية، أمس الأربعاء، قال محمد حديد الملياردير الفلسطينى، إنه لم يتحدث إلى ابنته منذ انتشار الأخبار، لكنه سيكون سعيدًا جدًا إذا كانت أخبارها السعيدة صحيحة.

وتابع "لست متأكدًا مما إذا كانت حقيقية أم لا، إذا كانت كذلك سأكون سعيدًا جدًا طالما أن الطفل بصحة جيدة وهى بصحة جيدة. هذا كل ما أهتم به. سأكون فخورا بها إذا كان لديها طفل".

وفى سياق متصل قامت جيجي حديد بتصوير جلسة تصوير جديدة لمجلة "فوج" العالمية" من مزرعة عائلتها فى بنسلفانيا، مع شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد، لافتة إلى أنها كانت فى شهر مارس الماضى.

جيجي حديد
جيجي حديد
 
1
 
2
 
وكانت أكدت مصادر مقربة من عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، حملها بطفلها الأول من صديقها الفنان البريطاني باكستاني الأصل زين مالك.
 
3
 
4

وجمعت علاقة عاطفية بين الاثنين فى عام 2015 لكنهما انفصلا فى عام 2018، قبل أن يظهرا معًا من جديد بحلول ديسمبر من العام الماضى وفى فبراير 2020 احتفلا سويًا بعيد الحب ليعلنا رسميًا عودة علاقتهما.

5
 

 

6

وكانت جيجى قد احتفلت الأسبوع الماضى بعيد ميلادها بصور و فيديوهات مع زين وشقيقتها بيلا حديد وعلقت عليها "كان أحلى يوم أحتفل به بميلادى الـ25  مع عائلتى من الحجر الصحى، الذين جعلوه مميزا إلى جانب كل الحب الذى شعرت به من جميع أنحاء العالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة