أكرم القصاص - علا الشافعي

أول ظهور لـ ماهرشالا فى الموسم الثانى من مسلسل Ramy

الخميس، 30 أبريل 2020 03:00 م
أول ظهور لـ ماهرشالا فى الموسم الثانى من مسلسل Ramy مسلسل Ramy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شبكة Hulu مجموعة من الصور للممثل العالمى ماهرشالا على، من الموسم الثانى من المسلسل الكوميدى Ramy، أثناء الصلاة، والدعاء من داخل الجامع، ومن بعض الأماكن الأخرى، مسلسل Ramy من بطولة الممثل المصرى العالمى رامى يوسف، والذى سيبدأ عرضه في 29 مايو من العام الجارى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكان قد فاز يوسف بـ جائزة الـ Golden Globes الأخيرة كأفضل ممثل من مسلسل كوميدى أو موسيقى.
 
مسلسل Ramy (1)
 
 
 
مسلسل Ramy (2)
 
 
مسلسل Ramy (5)
 
الموسم الثانى من مسلسل Ramy يحتوى على 10 حلقات، على أن تعرض متتالية على الشبكة، ويقوم ببطولته رامي يوسف، محمد عامر، هيام عباس، ديف مرهج، ليث نقلي، مي كالاموي، ستيف واي، مولي جوردون، كارولين باسو، روزالين الباي، بورنا جاجاناثان، وغيرهم.
 
مسلسل Ramy (3)
 
 
 
مسلسل Ramy (4)
 
ويدور المسلسل الكوميدى العائلى حول رامي، نجل المهاجرين المصريين، حيث يقوم برحلة متعارضة روحياً فى الحى الذى يقيم فيه في نيوجيرسي، حيث يقع في بحر الاختلافات، بين مجتمعه المسلم الذي يعتقد أن الحياة اختبار مستمر، وأصدقائه الألفيون الذين يعتقدون أن الحياة مليئة بالاحتمالات التي لا نهاية لها والله الذي يراقب دائمًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 
وأعلنت شبكة Hulu إلغاءها مسلسل Marvel's Runaways ، بعد عرض الموسم الثالث 13 ديسمبر من العام الماضى ، وضم 13 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع " tvseriesfinale ".
 
مسلسل Marvel's Runaways  دار حول مجموعة من 6 مراهقين في عالم Marvel الذين يكتشفون سرًا أن والديهم أعضاء في عصابة شريرة عظمى تسمى The Pride، وبعد أن قرروا أنهم لم يعودوا آمنين في منازلهم، يقومون بالهرب، وبالتالي تواجههم العديد من الازمات التي يتعلمون بسببها الكثير من الأشياء ويصبحون عائلة واحدة في نهاية المطاف.
 
مسلسل Marvel's Runaways من بطولة رينزي فيليز، ليريكا أوكانو، فيرجينيا جاردنر، أرييلا بارر، جريج سولكين، أليجرا أكوستا، آني ورشينج، ريان ساندس، أنجيل باركر، إيفر كاردين، جيمس مارسترز، كيفين ويسيمان، بريجيد براناج، جيمس جيمس إشيباشي وإليزابيث هيرلي وكلاريسا ثيبو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة