هل يغير الدعاء القدر ويرد القضاء وكيف يدعو الإنسان الله؟.. الأزهر يجيب

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:42 م
هل يغير الدعاء القدر ويرد القضاء وكيف يدعو الإنسان الله؟.. الأزهر يجيب حملة اياما معدودات
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر المركز الإعلامى للأزهر الشريف، فيديو بعنوان "تعرف على فضل الدعاء والذكر خاصة في شهر رمضان، وهل الدعاء يغير القدر ويرد القضاء، وكيف يدعو الإنسان الله عز وجل؟، من خلال الرسالة الثانية لحملة "أيام معدودات"، التي أطلقاها المركز الإعلامى للأزهر الشريف على الصفحة الرسمية للأزهر بموقعي فيسبوك ويوتيوب، وتتضمن مجموعة من الفيديوهات القصيرة، لعدد من علماء الأزهر وأعضاء مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، تتناول العديد من الأحكام والموضوعات المتعلقة بالصيام وآدابه خلال شهر رمضان المبارك.
 
وأطلق المركز الإعلامى للأزهر الشريف، حملة توعوية جديدة على الصفحة الرسمية للأزهر بموقعي فيسبوك ويوتيوب، تحت عنوان «أياما معدودات»، لتوضيح العديد من الأحكام والموضوعات المتعلقة بالصيام وآدابه خلال شهر رمضان المبارك.
 
وتتضمن حملة «أيامًا معدودات» سلسلة من الفيديوهات القصيرة، لعدد من علماء الأزهر وأعضاء «مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية» حول عدد من الموضوعات التى يهتم بها الجمهور خاصة فى شهر رمضان المبارك.
 
وأوضح المركز الإعلامى للأزهر الشريف، أن حملة «أياما معدودات» تأتى فى إطار حرص الأزهر على التواصل الاجتماعى، وتوضيح الأمور والأحكام الشرعية المتعلقة بالقضايا الهامة، وتصحيح المفاهيم المغلوطة، ونشر الوعى الإسلامى الصحيح.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة