ضبط ربة منزل لاتهامها بقتل شقيقها بمعاونة زوجها بسبب خلافات بينهم بقنا

الأربعاء، 29 أبريل 2020 05:16 م
ضبط ربة منزل لاتهامها بقتل شقيقها بمعاونة زوجها بسبب خلافات بينهم بقنا اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث قسم بندر قنا، من كشف غموض العثور على جثة عامل على المعاش، غريق في ترعة المعنا، وعليه آثار ضرب ومقيدة قدميه بالحبال.

وكشفت التحريات أن المجنى عليه يُدعى "محمد م س" ، وأن مرتكبي الواقعة شقيقته الصغرى وزوجها وأثنين أخرين، وعللت الأسباب أن شقيقها دائم التعدى عليها.

كان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من بندر قسم قنا يفيد بضبط "نصرة.م.س"، 30 عاماً مقيمة فى منطقة النحال،  بتهمة قتل شقيقها الأكبر، بمساعدة زوجها واثنين آخرين، وأدعت أنه كثير المشاكل مع الآخرين ودائمًا يقوم بضربها وضرب أشقائه الآخرين دون سبب، وأنه يذهب يوميًا لها بمنزل زوجها لضربها وإحداث مشاكل معها.

وكانت الأجهزة الأمنية السبت الماضي، قد عثرت على جثة عامل بترعة كوبرى المعنا، حيث أثبتت التحريات الأولية أن الجثة لشخص يدعى "محمد مغربي سعيد،"51 عامًا، و تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

فى سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، القبض على 3 أشخاص متهمين في واقعة مقتل أدهم زيدان والمعروف بشهيد الشهامة، في مدينة أبوتشت، شمال المحافظة، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من اللواء محمد ضبش مدير المباحث يفيد ضبط مركز شرطة أبوتشت " حسام.ب، 26عامًا، وطارق. م، 47عامًا، ومحمد.س، 21عامًا، من عائلة واحدة من قرية الحسينيات بتهمة قتل أدهم زيدان، 45 عامًا، أثناء محاولته منعهم اختطاف طالب جامعي ببندر أبوتشت.

وكان مركز أبوتشت شهد جريمة بشعة الأحد الماضي، قبل السحور وهي مقتل أدهم زيدان، 42 عامًا بطلق من عائلة الرشايدة في مدينة أبوتشت، وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى العام بالمركز، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية لكشف غموض الواقعة ومرتكبها.

وكشفت التحريات إنه منذ 3 شهور حدث خلافات بين طلاب من الحسينيات ومدينة أبوتشت، واليوم توجه مجموعة من الحسينيات لاختطاف الطالب الذي حدث خلاف بينه وبين نجلهم، وشاهد ذلك المجني عليه فحاول منعهم من اختطاف الطالب فأطلقوا عليه عيار ناري أودى بحياته دون وجود صلة قرابة له مع الطرفين، دفع على إثره ثمن شهامته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة