صور.. توفير بوابات تعقيم بمدخل أحياء حدائق القبة وباب الشعرية

الأربعاء، 29 أبريل 2020 12:52 م
صور.. توفير بوابات تعقيم بمدخل أحياء حدائق القبة وباب الشعرية بوابات تعقيم بمدخل حى حدائق القبة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة ان العاصمة ملتزمة بتوجيهات رئيس الجمهورية بشأن صحة المواطن والتى تأتى فى الأولوية وانه لا تهاون فيما يتعلق باتخاذ التدابير التى تحول دون انتشار فيروس كورونا.
 
وفى هذا الإطار تابع المحافظ اليوم تركيب بوابات تعقيم بحى حدائق القبة أمام بوابة الحى لتعقيم المترددين من المواطنين والموظفين قبل دخولهم بشكل يومى للوقاية من فيروس كورونا والعمل على منع انتشاره وتأمين المترددين على الحى يوميا والحفاظ على سلامتهم.
 
كما وفر حى باب الشعرية، بوابات تعقيم ذاتية ثنائية بمدخل الحى لتعقيم المترددين على الحى للوقاية من فيروس كورونا، وضمن الإجراءات التى يتفذها محافظة القاهرة بتعليمات من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لمكافحة الفيروس المستجد.
 
وأكد الدكتور ماهر هاشم، رئيس حى باب الشعرية أن مبادرة تركيب بوابات التعقيم عبارة عن تبرعات، وتم تركيبها بشكل ثلاثى لمستشفى الأزهر الجامعى بباب الشعرية "سيد جلال" بعد تطهيرها وتعقيمها لتكون جاهزة لاستقبال المرضى من كل ربوع مصر.
 
وأضاف هاشم، لـ"اليوم السابع"، أن تركيب بوابات التعقيم بالحى تعد المبادرة الأولى من نوعها لأول وحدة محلية على مستوى مصر، مشيرا إلى أن هذا الإجراء من أهم الإجراءات لحماية الموظفين وضمان تأدية العمل دون اى قلق او توتر من انتقال العدوى وفى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وتعليمات اللواء محمود شعراوي؛ وزير التنمية المحلية، وفى اطار توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
 
كما واصلت أجهزة محافظة القاهرة تعقيم الدواوين العامة والمبانى الحكومية، حيث وجه اللواء خالد عبد العال باستمرار تطهير مقرات المحافظة والمناطق الأربعة والأحياء والمديريات، للوقاية من فيروس كورونا فى إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصاً على الصحة العامة للمواطنين.
بوابات تعقيم بمدخل حى حدائق القبة (2)
بوابات تعقيم بمدخل حى حدائق القبة 

بوابات تعقيم بمدخل حى حدائق القبة (1)
بوابات تعقيم بمدخل حى حدائق القبة 
 
تركيب بوابات تعقيم بحى باب الشعرية
تركيب بوابات تعقيم بحى باب الشعرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة