الكرملين: من المبكر الحديث عن تطبيع العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة

الإثنين، 27 أبريل 2020 11:34 ص
الكرملين: من المبكر الحديث عن تطبيع العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" دميترى بيسكوف، أنه لا ينبغى الانغماس فى التفاؤل المفرط فيما يتعلق بالعلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، مشيرا إلى أنه من المبكر الحديث عن تطبيع العلاقات الثنائية بين البلدين.
 
وقال بيسكوف، خلال مقابلة مع صحيفة "أرجومينتى إى فاكتي" (الحجج والحقائق) اليوم الإثنين: "لن انغمس فى التفاؤل المفرط بشأن العلاقات بين بلدنا والولايات المتحدة الأمريكية".
 
وأضاف: "نعم، نحن نتفاعل فى المواقف الصعبة، ونعمل معا عندما يكون ذلك مفيدا للطرفين، ولم يتم قطع الاتصالات"، مؤكدا أنه من المبكر الحديث عن تطبيع العلاقات بين البلدين.
 
وكان المتحدث الصحفى للرئاسة الروسية "الكرملين" ديمترى بيسكوف، قد أعلن فى وقت سابق من اليوم الإثنين، أن روسيا والولايات المتحدة يتعاونان فى قطاع الفضاء، بجانب الحوار بين العسكريين الروس والأمريكيين لأنهما يعملان فى كثير من الأحيان فى نفس مناطق العالم.
 
وقال بيسكوف- فى مقابلة مع صحيفة "ارجومينتى اى فاكتي" الروسية، اليوم الاثنين: "نحن نتعاون فى قطاع الفضاء مع الولايات المتحدة الأمريكية، وجيشنا يجرى حوارا مع الجيش الأمريكى لتجنب الاشتباكات غير المرغوب فيها فى عدة مناطق من العالم".
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة