أكرم القصاص

عمر الأيوبى

5 مرفوضين في الجبلاية

الإثنين، 27 أبريل 2020 02:06 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال الغموض يسيطر على انتخابات اتحاد الكرة المقبلة ، والجميع يترقب موقف الاتحاد الدولى فيفا بشأن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى التي تنتهى مدتها في 31 يوليو ، والمنتظر  التجديد لها فترة أخرى حتى تقام الجمعية العمومية  لاعتماد اللائحة الجديدة للجبلاية والتي سيقام  وفقا عليها انتخاب مجلس إدارة جديد .

ورغم غموض في الخماسية وعمومية اللائحة وكمان الانتخابات ، الا أن هناك أسماء عديدة أعلنت رغبتها في خوض المعركة الانتخابية القادمة ، بين هؤلاء المرشحين المحتملين نجوم كرة كبار مثل عصام الحضرى وحسنى عبدربه وأحمد حسن واخرين  من رجال الأعمال والإعلاميين وحكام سابقين ووكلاء اللاعبين والأعضاء بمجالس سابقة بالجبلاية مثل محمود الشامى ومحمد أبو الوفا وحمادة المصرى ومجدى عبد الغنى  ، وظهر على رأس  المرشحين لمقعد الرئاسة هانى ابوريدة وأحمد شوبير وكمان طاهر أبوزيد فى الصورة  وجمال علام الذى ربط ترشحه بخوض أبوريدة حيث سيدخل نائبا معه ..بينما اعلن حازم امام وسيف زاهر عدم خوض الانتخابات بغض النظر عن موقفهم في بند الـ 8 سنوات ..فيما يترقب خالد لطيف واحمد مجاهد وعصام عبد الفتاح الذين ينطبق عليهم بند 8 سنوات حيث سيخوضون الانتخابات في حال الغاء البند .

ووسط هذا الزحام والاسماء سيكون هناك أخرين يخوضون الانتخابات  على امل حجز مقعد في الجبلاية سواء من لاعبين مغمورين أن رجال أعمال أو طامعين في منصب للوجاهة .. ولعل الانتخابات القادمة مختلفة لان عدد الجمعية العمومية عددها قل كثيرا ولن يكون هناك مجال للرشاوى او الفساد والاتهامات التى طالت الجبلاية لسنوات طويلة .

ولذا فالاننتخابات القادمة فرصة للاندية ومراكز الشباب أصحاب الأصوات في أختيار مجلس إدارة محترم يعمل للمصلحة العامة ورفع مستوى اللعبة وإقرار العدالة بين الجميع ولا يخشى سطوة أهلى ولاجبروت زمالك ولا جماهيرية اسماعيلى ومصرى واتحاد وغيرها من الضغوط .

مطلوب من العمومية اختيار أعضاء ليس عليهم غبار ، و الحذر من 5 أنواع مطلوب عدم أختيارهم ..رجل اعمال لا يملك مؤهلات كروية  وكل مؤهلاته امتلاك الفلوس ، فلا فكر ولاخبرة ولاتاريخ كروى.. ومطلوب عدم أختيار اعلاميين بدون فكر أو رؤية للنهوض باللعبة أو كل هدفهم حجز مكان لتحقق مصالح شخصية .. وأيضا لايجوز أختيار  حكم سابق  لايمتلك خبرات إدارية  ولا قوة شخصية .

وحذار من اختيار وسماسرة كرة لم يمارسوا اللعبة ولهم علاقات مشبوهة بمسئولين اندية ..وكمان لا تختار أي عضو بمجالس سابقة كان دوره ضيف شرف بدون رأى وعايز يحجز كرسى يحقق مصالحه الشخصية فقط .

الجبلاية تحتاج تطهير والفرصة سانحدة لاختيار مجلس إدارة  يضم وجوه جديد تفيد الكرة المصرية .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة