أكثر من 200 ألف مشاهد فى أول 5 دقائق لبدء بوست مالون حفله على يوتيوب

الأحد، 26 أبريل 2020 06:00 ص
أكثر من 200 ألف مشاهد فى أول 5 دقائق لبدء بوست مالون حفله على يوتيوب بوست مالون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع النجم العالمي بوست مالون ان يستغل شعبيته من أجل الخير ، حيث ظل بوست مالون في بث مباشر مع معجبيه و محبيه لمدة 75 دقيقة و ذلك من منزله الموجود في سولت ليك سيتي ، حيث قام مالون البالغ من العمر ( 24 عاما ) بجمع الأموال من أجل التبرع لصندوق الاستجابة لتكافل مرضي فيروس كورونا " COVID-19 " و ذلك تبع منظمة الصحة العالمية.  

وما لفت الأنظار أن بوست مالون تابعه أكثر من 200 الف مشاهد في أول 5 دقائق  من بدء البث المباشر لحفله علي قناته علي " يوتيوب " و ذلك حسب موقع " فارايتي" .

وقد غني مالون عدد من أغنيات فريق " NIRVANA " وهو واحد من اكثر الفرق التي يحبها مالون ، ومن اشهر الأغنيات التي قدمها بوست مالون لهذه الفرقة خلال البث المباشر " Come as You Are " و " Lithium " و " Heart-Shaped Box " ، و غيرهم .

بوست مالون بالحفل

بوست مالون بالحفل

 

يذكر أن بوست مالون استطاع خلال الفترة الماضية أن يكون واحد من أهم نجوم الغناء فى العالم، حيث حقق ألبوم " Hollywood’s Bleeding " نجاح كبير منذ اطلاقه ، كما تصدرت عدد من اغنياته  مخططات بث إذاعي " radio airplay charts "، و لأول مرة  دخلت ثلاث أغنيات له من هذا الالبوم ضمن المخططات.

من جهة أخرى أحدثت أغنية بوست مالون " Take What You Want " التي شارك بها أوزي أوسبورني وتايجا ضجة كبيرة حول العالم ودخل بوست بها لأول مرة " Mainstream Rock " وهو عبارة عن مخطط موسيقي في مجلة Billboard يصنف الأغاني الأكثر تشغيلًا على محطات الراديو روك الرئيسية في الولايات المتحدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة