مشروعات إنشائية بجامعة سوهاج بتكلفة 581 مليون و600 ألف جنيه

السبت، 25 أبريل 2020 02:27 م
مشروعات إنشائية بجامعة سوهاج بتكلفة 581 مليون و600 ألف جنيه الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، سير العمل بالمشروعات الإنشائية، التي يتم تنفيذها بالحرم الجامعي الجديد، وذلك للوقوف على نسب التنفيذ الفعلية، والإستماع من مندوبي الشركات المنفذة عن المراحل المتبقية لحين تسليم كل مشروع .

وأوضح عزيز خلال تفقده مشروعات الجامعة الجديدة، أن لدى الجامعة خطة طموحة للتوسع في بناء العديد من المنشئات كما هو مقترح منذ تخصيص ارض الجامعة الجديدة لإنشاء المزيد من الكليات في المستقبل القريب لذا نحرص دوما على متابعة المشروعات الجاري تنفيذها لسرعة استكمالها، وتذليل كافة العقبات أمام الشركات المنفذة وتقريب وجهات النظر حيال ظهور أى مشكلة بين الطرفين.

وأشار الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج إلى أن المشروعات الجديدة التي يتواصل العمل فيها هي مبنى الإدارة المركزية وملحقاتها بتكلفة ٩٥.٩ مليون جنيه، مبنيي كلية علوم 1 وعلوم 2 بتكلفة إجمالية ٧٥.١ مليون جنيه، وكلية الحقوق بتكلفة ١٠٦.٦ ملايين جنيه، مبني كلية طب الأسنان بتكلفة ١٩٢.٤ مليون جنيه ومبني  كلية التربية الرياضية بتكلفة ١١١.٦ مليون جنيه.

يذكر أن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، تابع قبل ذلك تجهيزات المبني الذي تم تخصيصة لإستقبال أطباء المستشفي الجامعي حين عودتهم من مهمتهم الوطنية التي يقومون بتأديتها بمستشفي العزل بأسنا.

وقال الدكتور أحمد عزيز أن الجامعة قامت بتخصيص جناحين للأطباء بمبنى المدينة الجامعية طالبات لإستقبالهم بعد إنهاء مهمتهم وعزلهم لمدة 14 يوما، للإطمئنان عليهم وحفاظاً علي صحة أسرهم و ذويهم، وذلك تقديراً لما قاموا به من جهد لخدمة، وعلاج المصابين بفيروس كورونا بمستشفي العزل.

وأطمئن رئيس الجامعة خلال جولته، على توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات التي تتيح اقامة جيدة للأطباء ، حيث تم تزويد الغرف بأجهزة التكييف والتهوية اللازمة، إلى جانب تركيب شبكة واي فاى وتجديد أثاث الغرف، وتهيئة المناخ المناسب للإقامة، بالإضافة إلى توفير اأدوات الوقاية بكل غرفه من ماسكات ومواد تعقيم وغير ذلك.

 

WhatsApp Image 2020-04-25 at 12.12.33 PM (1)
 
 
WhatsApp Image 2020-04-25 at 12.12.35 PM
 
 
WhatsApp Image 2020-04-25 at 12.12.38 PM
 
 
WhatsApp Image 2020-04-25 at 12.12.39 PM









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة