صور...حملة مكبرة بمراكز الشرقية لرفع القمامة وتمهيد الشوارع

السبت، 25 أبريل 2020 02:04 م
صور...حملة مكبرة بمراكز الشرقية لرفع القمامة وتمهيد الشوارع إزالة القمامة ونظافة الشوارع بالشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية ، حملة نظافة مكبرة تجوب شوارع المدن لرفع القمامة والتراكمات وتمهيد الطرق ، بالإشتراك مع رئاسة المراكز والوحدات المحلية القروية بناء على توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، للارتقاء والنهوض بخدمات المراكز والمدن والمتابعة الشخصية من رؤساء المراكز والمدن للأعمال المختلفة للنظافة وتجميل الميادين بنطاق كل مركز على حدة .

وقام صباح اليوم المهندس وجيه صدقى أحمد رئيس مركز ومدينة أبوكبير، بمتابعة والإشراف على أعمال النظافة بالمدينة ، وبرفقته جودت محمد عبدالحليم نائب رئيس المركز وكمال يوسف إبراهيم نائب رئيس المركز وأحمد حامد عطا سكرتير عام مركز ومدينة أبوكبير ، بالإشتراك مع رؤساء الوحدات المحلية القروية وقسم تحسين البيئة من عمال ومشرفين ومعدات لجميع الوحدات.

وقامت الحملة برفع مخلفات قمامة وهدم مبانى بالمعدات الثقيلة وتمهيد الطرق بالجليدر الخاص برئاسة المركز ، ونظافة ورفع القمامة والتراكمات من على جانبى الطرق الرئيسية بالمدينة ونظافة ورش مدخل المدينة من إتجاه مدينة الزقازيق ونظافة ورفع القمامة والتراكمات ورش شارع صبرى شريف وشارع الحرية وشارع مصطفى كامل وشارع سعد زغلول وشارع التحرير وشارع أبو عوض وشارع النقراشى وشارع حمزة وشارع السوالم وشارع الفرنوانى .

بالإضافة إلى أعمال النظافة ورفع القمامة والتراكمات وتمهيد الطرق بمنطقة سوارس 1 وسوارس 2، منطقة كفر نمر بالكامل ومنطقة كفر أبوكبير ومنطقة كفر النجدى ومنطقة علواية ، كما تم نظافة منطقة منشية صالح والصوالحية وأرض الفدان وأرض يحى وأرض أبو حبيب .

بالإضافة إلى أعمال الرش على الطرق وفى الشوارع الداخلية للمدينة ورى الأشجار والمزروعات التابعة لقسم البساتين برئاسة المركز ونظافة ورفع القمامة والتراكمات من على الطريق الدائرى لأبوكبير. 

كما وجه المهندس رئيس المركز على الإستمرار فى أعمال النظافة وإزالة القمامة والتراكمات وتمهيد الطرق على مدار اليوم ، وذلك فى ضوء حرص رئاسة المركز على صحة وسلامة المواطنين ولمواجهة كثرة القمامة والمخلفات خلال شهر رمضان المبارك .

 

المعدات
المعدات

تنظيف الشوارع

تنظيف الشوارع

حملة النظافة
حملة النظافة

رفع القمامة من السوارع
رفع القمامة من السوارع

رفع القمامة
رفع القمامة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة