خروج والد الطفل يامن أول مولود بمستشفى العزل بكفر الزيات بعد سلبية نتائجهما

السبت، 25 أبريل 2020 11:19 م
خروج والد الطفل يامن أول مولود بمستشفى العزل بكفر الزيات بعد سلبية نتائجهما خروج والد الطفل يامن
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية خروج الطفل يامن أول مولود بمستشفى العزل بكفر الزيات بعد سلبية نتائج تحاليل والده وتحويل والدته للمدينة الجامعية بالقاهرة بعد تحسن حالتها وفى انتظار نتيجة آخر عينة لها معربا عن سعادة بخروجهم إلى منازلهم .

وأشار الدكتور أحمد البرعى مدير مستشفى العزل بكفر الزيات إلى فرحة الطاقم الطبى بخروجهم وتحسن حالتهم مما يعد هذا إنجازا كبيرا لهم يزيد إصرارهم على مواجهه هذا الوباء اللعين ومدى استعداتهم لمواصله جهودهم ليل نهار للاطمئنان على حالة المصابين المتواجدين داخل المستشفى.

وكان محمد عواد المحتجز هو وزوجته بالحجر الصحى بكفر الزيات بمحافظة الغربية، لإصابتهما بفيروس كورونا، قد أكد على سلبية نتائج العينة الثانية التى أجريت له ولنجله الرضيع "يامن" المولود منذ أسبوع داخل الحجر الصحي.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أنه تم سحب عينتين منه ومولوده الأولى الأسبوع الماضي، وجاءت نتيجتها سلبية، وتم سحب عينة أخرى منذ يومين وجاءت نتيجة العينة أيضا سلبية، مشيرا إلى أنه يستعد للخروج هو ومولوده، بينما ستظل زوجته بالحجر الصحي، نظرا لإيجابية إصابتها وفقا لاختبار العينة الثانية.

من جانبه أكد الدكتور أحمد البرعى مدير مستشفى الحجر الصحي، سلبية عينات الشاب محمد عواد وتحول إصابته من إيجابية لسلبية، مشيرا إلى أن مولوده جاءت نتيجة عيناته سلبية ولم يصاب بكورونا.

كما أكد على خروجهم من المستشفى لمنزلهم لتحسن حالتهم، على أن تظل زوجته بالمستشفى ووضعها تحت الملاحظة وإجراء الفحوصات اللازمة لها ومتابعتها لحين تماثلها للشفاء.

وكانت مستشفى الحجر الصحى بكفر الزيات، قد نظمت حفل سبوع للطفل "يامن" المولود داخل الحجر الصحي، بمشاركة المرضى المحتجزين داخل الحجر الصحي.

وقام الأطباء بتعليق البالونات وتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال، كما تم توزيع فوانيس رمضان على الأطفال، لإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم.

وأوضح الدكتور أحمد البرعى مدير مستشفى الحجر الصحى بكفر الزيات، فى تصريحات له أن إدارة المستشفى بالتعاون مع الطاقم الطبى حرصوا على إقامة حفل سبوع للطفل "يامن".

كما أعرب الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربيه عن شكره لإدارة مستشفى كفر الزيات للحجر الصحى، على الأجواء رمضانية بحلول شهر رمضان وتركيب الزينة فى أروقة المستشفى، وتوزيع فوانيس على الأطفال والغناء لهم بأغانى الشهر المبارك.

 

خروج والد الطفل يامن (1)
خروج والد الطفل يامن 

 

خروج والد الطفل يامن (2)
خروج والد الطفل يامن 

 

خروج والد الطفل يامن (3)
خروج والد الطفل يامن (

 

خروج والد الطفل يامن (4)
خروج والد الطفل يامن 

 

خروج والد الطفل يامن (7)
خروج والد الطفل يامن 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة