انتشال جثة مجهولة الهوية من مياه ترعة الإبراهيمية ببنى سويف

السبت، 25 أبريل 2020 04:45 م
انتشال جثة مجهولة الهوية من مياه ترعة الإبراهيمية ببنى سويف أهالى الفشن أمام ترعة الإبراهيمية
بنى سويف - أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشلت قوات مركز شرطة الفشن جنوب محافظة بنى سويف جثة مجهولة الهوية، من مياه ترعة الإبراهمية جنوب بنى سويف، ونقلتها سيارة إسعاف إلى المستشفى المركزي.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء حمدى فرج مساعد مدير أمن بنى سويف، بإبلاغ العميد أحمد سعد مأمور مركز شرطة الفشن، عن عثور أهالى مدينة الفشن اليوم السبت، على جثة طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية أمام مدرسة الفشن الإعدادية المشتركة. 

وانتقل الرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة الفشن، والنقيب عمرو حسونة معاون المباحث، إلى مكان البلاغ وعقب إنتشال الجثة تبين أنها لشخص" ذكر" فى العقد الرابع من عمره ويرتدى كامل ملابسه ، وذلك قبل نقله إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة و أحيل إلى النيابة العامة. 

وشهد الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من بوابة تحصيل الرسوم بمنطقة الكريمات، حادث إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص، وتم نقل جثة المتوفى والمصابين إلى مستشفى بنى سويف للتأمين الصحي، كما إنقلبت سيارة أخرى ميكروباص بالقرب من قرية باها التابعة لمركز بنى سويف، وأصيب أربعة أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة