زى النهارده.. ميسي يهدر ركلة جزاء ويهدى تشيلسى تذكرة نهائى دورى الأبطال

الجمعة، 24 أبريل 2020 07:00 م
زى النهارده.. ميسي يهدر ركلة جزاء ويهدى تشيلسى تذكرة نهائى دورى الأبطال توريس ودروجبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق تشيلسى الإنجليزى تأهله إلى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا في مثل هذا اليوم من عام 2012، على حساب برشلونة الإسبانى.

وخطف البلوز تعادلا قاتلا من الفريق الكتالونى، بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي جمعت بينهما يوم 24 أبريل من عام 2012، بملعب "كامب نو" معقل برشلونة، فى إياب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

بدأ برشلونة صاحب الأرض والجمهور المباراة بتشكيل ضم كلا من: فيكتور فالديز فى حراسة المرمى، وخافيير ماسكيرانو، وجيرارد بيكيه، وكارلوس بويول، وتشافى هيرنانديز، وسيرجيو بوسكيتس، وليونيل ميسى، وآندريس إنييستا، وجون كوينكا، وأليكسيس سانشيز، وسيسك فابريجاس.

أما تشيلسي، فقد خاض اللقاء بتشكيل ضم: بيتر تشيك فى حراسة المرمى، وجون تيري، وبرانسلاف إيفانوفيتش، وجارى كاهيل، وجون تيرى، وآشلى كول، وجون ميكيل، وراؤول ميريلس، وخوان ماتا، وفرانك لامبارد، وراميرس سانتوس، وديديييه دروجبا.

افتتح برشلونة التهديف عن طريق سيرجيو بوسكيتس فى الدقيقة الـ35، وأضاف إنييستا الهدف الثانى فى الدقيقة الـ44، فيما جاء هدفا تشيلسى عن طريق راميرس، وتوريس فى الدقيقتين الـ45 و92 من عمر المباراة.

ولعب تشيلسى بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ37، بعد طرد مدافعه جون تيرى، بعد اعتدائه على سانشيز مهاجم البارسا بدون كرة، فيما أهدر ميسى ركلة جزاء فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وكان لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين قد انتهى بفوز تشيلسى بهدف نظيف، ليصعد البلوز إلى المباراة النهائية، فائزا فى مجموع المباراتين 3\2.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة