تخفيض العمالة إلى 5% بمركز الداخلة عقب ظهور حالات جديدة لكورونا

الجمعة، 24 أبريل 2020 03:18 م
تخفيض العمالة إلى 5% بمركز الداخلة عقب ظهور حالات جديدة لكورونا محافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، فى بيان له اليوم الجمعة، تخفيض العمالة لـ5 % بالوحدات المحلية لمركز الداخلة عقب ظهور حالات جديدة لمرضي مصابين بفيروس كورونا المستجد وأكد الزملوط، أن القرار سيطبق اعتبارا من يوم الأحد المقبل، ويتضمن منع انتقال أي موظف مقيم في قرية الي موقع عمله خارج قريته من أبناء مركز الداخلة .

وأضاف المحافظ أن ذلك لمواجهة ومنع انتقال فيروي كورونا في ظل رصد 10 حالات جديدة إيجابية للفيروس من مركز الداخلة، جرى نقلهم لمستشفيات العزل في أبو تيج بمحافظة أسيوط واسنا بمحافظة الأقصر، مع وجود 3 حالات منتظرة لنتائج التحاليل لتحديد مدي إيجابية الفيروس من عدمه، ومتواجدة هذه الحالات في مركز الداخلة، بينما توفت سيدة مسنة بمركز الداخلة جراء إصابتها بالفيروس وجرى دفنها وإنهاء الإجراءات الخاصة بالدفن بإشراف سكرتير عام المحافظة المساعد.

وأضاف الزملوط، في بيان له أن هناك 3 حالات محجوزة في مدينة جامعية تابعة لأسيوط كانت قد ثبتت إيجابيتهم للفيروس منذ أمس الأول، وجرى نقلهم لمستشفى العزل بمركز أبو تيج بأسيوط ومع استقرار حالتهم الصحية جرى نقلهم لمدينة جامعية أسيوط وتجري متابعة حالتهم الصحية لحظة بلحظة وبذلك يكون المحافظة بها 13 حالة إيجابية علي قيد الحياة و3 حالات منتظرة النتائج و حالة توفت لرحمة الله.

ولفت الزملوط، إلى أن المحافظة بمجرد شكلت فريق طوارئ برئاسة نائبة المحافظة حنان مجدي، لمتابعة الموقف في مكرز الداخلة لحين السيطرة على الوضع وتقديم كافة الدعم للأطقم الطبية والمواطنين بمركز الداخلة، كما تقرر غلق مستشفى الداخلة بشكل جزئي والإبقاء علي عمل أقسام الغسيل الكلوي والطوارئ والحوادث وحضانات الأطفال فقط، مع استمرار فحص جميع الأطقم الطبية من خلال جهاز الـPCR. بمركز الخارجة وهناك مساعي في الفترة الحالية لتوفير جهاز مماثل في مركز الداخلة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة