نوال الزغبى تنفى ارتباطها بوائل كفورى: علاقة صداقة تصل لحد التغزل

الخميس، 23 أبريل 2020 12:00 ص
نوال الزغبى تنفى ارتباطها بوائل كفورى: علاقة صداقة تصل لحد التغزل نوال الزغبى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المطربة نوال الزعبى، عن أنها تربطها علاقة صداقة قوية بالمطرب وائل كفورى، تصل إلى حد التغزل بها، وهى أيضًا تتغزل به، وتابعت: "لا يوجد شىء بينى وبين وائل كفورى، أنا اتغزل فيه وهو يتغزل فيا، لكن فى إطار الصداقة".

وأضافت "الزغبى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراش، عبر القناة الأولى المصرية، أنها لا تفكر فى الارتباط خلال المرحلة الراهنة، ولكن فى حال وجدت الشخص المناسب لن تتردد.

وتعليقاً على الأغانى الخارجة، قالت "نوال الزغبى": "الوطن العربى ذوقه راقٍ فى الفن وسماع الأغانى والموسيقى"، مشيرة إلى أنها مع الفن الراقى المهذب وضد الأعمال البذيئة.

وعن تفشى جائحة كورونا، وتغير السلوك البشرى، قالت "نوال الزغبى": "أول شهر طلعت أفضل ما فينا ولكن الثانى طلعت أقبح ما فينا".

وكانت النجمة نوال الزغبي، قد خطفت الأنظارلها بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهي ترتدي فستان باللون البرتقالي، وكتبت "الحياة مليانة ظلمة وناس كتير مزيفة".

وسرعان ما حصدت النجمة آلاف اللايكات على الصورة التي نشرتها منذ قليل، وكان في مقدمة التعليقات النجمة غادة عبد الرازق.

واستعادت النجمة اللبنانية، منذ أيام ذكرياتها مع تصوير فيديو كليب أغنيتها "الجمال ليه ناسى" التى طرحتها العام الماضى، ونشرت عبر حسابها على انستجرام، فيديو يوضح عمليات تجهيزها قبل التصوير ووضع المكياج.

من ناحية أخرى، وجهت الفنانة نوال الزغبى، نصائح لمتابعيها لكيفية قضاء وقتهم خلال العزل المنزلى، مشددة على ضرورة ممارسة الرياضة، للحفاظ على لياقتهم البدنية.

وقالت نوال فى تغريدة عبر حسابها الرسمى على تويتر: "ليس من المهم أنى لا أستطيع الذهاب للجيم، ابقى لائق والتزم بحياة صحية، خلال فترة الحجر الصحى، ابقى بالمنزل ومارس التمارين الرياضية".

وفى سياق آخر كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، عن تفاصيل الحجر المنزلى، حيث تقضى الوقت مع صديقتها وأولادها، بالإضافة إلى إنهاء بعض الأمور في عملها، فضلا عن الطبيخ والراحة التي تقضيها مع عائلتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة