صور وفيديو.. تعليق زينة رمضان بمستشفى قها للحجر الصحى لرفع معنويات المرضى

الخميس، 23 أبريل 2020 09:34 م
صور وفيديو.. تعليق زينة رمضان بمستشفى قها للحجر الصحى لرفع معنويات المرضى العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى يعلقون زينة رمضان
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في جو من البهجة والسعادة، نشرت الصفحة الرسمية لمستشفى الحجر الصحي بقها، بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، فيديو لاحتفال العاملين بالمستشفى بقدوم شهر رمضان المبارك، عن طريق تعليق زينة رمضان.

وقالت الدكتور سعاد حتاتة مدير الفريق الطبي بمستشفي العزل، إن المستشفى شهدت أجواء مبهجة، للعمل على رفع معنويات المرضى، عن طريق تعليق زينة رمضان.

وأضافت "حتاتة"، في تصريحات صحفية اليوم، أنه قد تبرعت إحدى الطبيبات بالمستشفى، بشراء وتوزيع الفوانيس عليهم للتخفيف عنهم وعدم حرمانهم من أجواء رمضان، قائلة: "حرصنا على عدم حرمان المرضى من الأجواء الرمضانية، وأن الجميع هنا أسرة واحدة من أطباء وتمريض ومرضى وعمال".

وكان مستشفى قها للحجر الصحي، أعلن اليوم الخميس، خروج 7 حالات من المتعافين من فيروس كورونا المستجد بالمستشفى، ليرتفع عدد المتعافين إلى 86 حالة.

وأكدت الدكتورة سعاد حتاتة رئيس الفريق الطبي بالحجر الصحي بمستشفي قها، أن الفريق الطبي أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطلق، مشيرة إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 86 حالة، من إجمالي 111 حالة استقبلها المستشفى وأن الحالات التي يتم شفائها يتم عمل لهم مسحتين علي مدار يوميين متتالين لتأكد من تعافيهم بعد إثبات سلبية العينات.

وأشارت حتاتة في تصريح خاص لليوم السابع أن الحالات التي تعافت وتقرر خروجها الان من محافظة القليوبية والجيزة والمنوفية والشرقية وان  جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دوري تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

ويواصل الطاقم الطبي والعاملون بمستشفى الحجر الصحي بقها تقديم الخدمات الطبية للمرضي المصابون بفيروس كورونا المستجد، بكل رضا وسعادة، في محاولة جادة وصارمة للقضاء على الفيروس وتعافي جميع المصابون بالفيروس، فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

وكانت مستشفى الحجر الصحي بقها، والمخصصة لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أعلنت إحالة 12 حالة من المصابون بالفيروس، للمدن الجامعية التي تم تحديدها من قبل الوزارة، وذلك لاستقرار حالتهم بشكل كبير وقرب تماثيله للشفاء لاستقبال حالات آخرى جديدة.

 

العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى يعلقون زينة رمضان  (1)
العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى يعلقون زينة رمضان 

 

العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى يعلقون زينة رمضان  (2)
العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى يعلقون زينة رمضان 

 

العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى يعلقون زينة رمضان  (3)
العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى يعلقون زينة رمضان 

 

العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى يعلقون زينة رمضان  (4)
العاملون بمستشفى قها للحجر الصحى يعلقون زينة رمضان 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة