فيديو.. فرحة المتعافين من كورونا والجيش الأبيض داخل العزل الصحى بسبرباى فى الغربية

الأربعاء، 22 أبريل 2020 04:35 م
فيديو.. فرحة المتعافين من كورونا والجيش الأبيض داخل العزل الصحى بسبرباى فى الغربية خروج 6حالات من العزل الصحي بطنطا بعد شفائهم من كورونا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد السويدى رئيس فريق مكافحة العدوى داخل مستشفى العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباى، بمحافظة الغربية، على خروج 6 حالات شفاء خلال 4 أيام من العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباى، بعد تماثلهم للشفاء التام من الفيروس، والتأكد من ذلك بعد إجراء تحاليل لهم، مشيرا أن هناك 7حالات أخرى تحولت إصابتهم بالفيروس من إيجابية سلبية.

وأكد "السويدي" أن الجيش الأبيض مستمر فى بذل قصارى جهده فى تقديم الرعاية الصحية لجميع المرضى للعبور بهم لبر الأمان وشفائهم من الفيروس، موجها الشكر لأبطال مكافحة العدوى وفرق التمريض المتواجد بالعزل الصحى من بمستشفى المنشاوى العام ورمد طنطا ومحلة مرحوم على جهودهم خلال فترة عملهم بالعزل الصحى.

من جانبه أعرب الدكتور متولى أبو ريه مدير مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بسبرباى، عن سعادته بشفاء 6حالات جديدة من الفيروس وخروجهم من المستشفى بعد تماثل الشفاء، مؤكدا أن المستشفى فرق مقاتلين من الجيش الأبيض من أطباء وتمريض وطاقم إدارى يعملون على مدار الساعة لخدمة المرضى وتقديم رعاية طبية لهم.

وأكد على عزم وإصرار الأطباء والتمريض على قهر هذا الفيروس وعلاج جميع المصابين حتى تعافيهم بشكل نهائى من الفيروس.

أما محمد الحضرى أحد المتعافين من الفيروس فأكد أنه حالته الصحية وقضى فترة 14يوما داخل الحجر الصحى، وتحولت نتيجة عيناته من إيجابية لسلبية وتم نقله للعزل الصحى بالمدينة الجامعية، وخرج من المستشفى، بعد تماثله للشفاء التام.

أما أميرة فوزى متعافية أخرى من الفيروس، فاثنت على الخدمة الطبية التى تقدم من طاقم الأطباء والتمريض داخل مستشفى الحجر الصحى وداخل العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباى، معربة عن فرحتها بشفائها من كورونا، وعودتها مرة أخرى لمنزل بعد 14يوما قضتهم بعيدا عن أسرتها.

أما نجلاء سعد احمد فكانت فرحتها ممزوجة بالبكاء بعد شفائها من الفيروس وبقاء زوجها داخل العزل لإيجابية إصابته بالفيروس، متمنية الشفاء لزوجها ولجميع المصابين وأن يعودوا لمنازلهم وأسرهم سالمين.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، قد احتفلت بخروج 6 مصابين بكورونا من داخل العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباى بطنطا، بعد شفائهم نهائيا من الفيروس وتحسن حالتهم الصحية.

كانت مديرية الصحة قد نقلت الحالات الـ6 منهم حالتين من محافظة الغربية و3حالات من القليوبية وحالة من اشمون بالمنوفية، للعزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباى بعد تحسن حالتهم الصحية، وسلبية نتائج العينات التى تم سحبها منهم.

وحرص طاقم الجيش الابيض من اطباء وتمريض بالمدينة الجامعية على الاحتفال بشفاء الحالات الـ6 والتقاط الصور التذكارية معهم والإشارة بعلامة" النصر" تعبيرا عن فرحتهم بالتغلب على الفيروس، وقام الأطباء بتوديع الحالات على بوابة المدينة الجامعية قبل التوجه لمنازلهم.

ووجه وكيل وزارة الصحة الشكر للأطباء والتمريض على الملحمة التى يسطرونها بجهودهم وتكاتفهم فى علاج المصابين بفيروس كورونا ومتابعهم الحالات المصابة على مدار الساعة، وتقديم رعاية طبية مكثفة لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة