صيانة أعمدة الكهرباء بقرية بنى حسن الشروق وأبو قرقاص البلد بالمنيا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:02 م
صيانة أعمدة الكهرباء بقرية بنى حسن الشروق وأبو قرقاص البلد بالمنيا صيانة أعمدة الكهرباء
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت اليوم الوحدة المحلية لقرية بنى حسن الشروق حملة مكبرة لصيانة وإصلاح الأعمدة وشد الأسلاك على أعمدة الإنارة بالقرى وتم  مواصلة أعمال الصيانة للأعمدة فى عدد كبير من القرية .

 

وقد تم أيضا المرور على جميع المناطق بالقرية حسب الخطة الزمنية المعدة لهذا الغرض .

 

وذلك بناء علي توجيهات العقيد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص لرؤساء الوحدات القروية  بالمرور على الشوارع والطرق للتأكد من  أعمال الإنارة ومراجعة سلامة الأعمدة حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

 

وشدد رئيس المركز بالتنبية على ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المختصه لعمل صيانة دورية للأعمدة وذلك حرصًا على إنارة الطريق للحد من الحوادث وتيسير الحركة المرورية للسيارات حفاظًا على حياة المواطنين .

 

كما وجه أيضا بضرورة إستئناف وتكثيف أعمال حملات النظافة العامة والتجميل ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة بمختلف قرى المركز ورفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق وفتح الحركة المرورية.

 

كما تابع  رئيس مركز ومدينه ابوقرقاص حملة ازاله مكبرة لازالة التعديات على الاراضي الزراعية ومخالفات البناء بقرية اتليدم .

 

وقد أسفرت الحملة عن 29  حالة بناء على اراضى زراعية و حالات  بناء بدون ترخيص بمساحة 18  قيراط و 5  أسهم .

 

وأكد رئيس المركز و المدينة أن الوحدة المحلية  تبذل جهداً في ضبط ووقف حالات البناء المخالفة و العشوائية والتعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكل من تسول له نفسه ذلك.

 

صيانة أعمدة الكهرباء  (1)
صيانة أعمدة الكهرباء 

 

صيانة أعمدة الكهرباء  (2)
صيانة أعمدة الكهرباء 

 

صيانة أعمدة الكهرباء  (3)
صيانة أعمدة الكهرباء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة