أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يستعين بالعضويات الجديدة لمواجهة الأزمة المالية دون تخفيض العقود

الأربعاء، 22 أبريل 2020 04:50 م
الأهلي يستعين بالعضويات الجديدة لمواجهة الأزمة المالية دون تخفيض العقود مجلس ادارة الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي الزمن للمُضي قُدماً في تحقيق  واحداً من أهم أهدافه خلال المرحلة الحالية وهو تنمية موارده  للخروج من الأزمة المالية الراهنة التى يُعاني منها العالم كله جراء "جائحة" كورونا دون المساس بمستحقات لاعبيه وموظفيه وعماله وهي المُعادلة الصعبة التى نجح المجلس الأهلاوي في تحقيقها حتى الأن بعدما رفض تخفيض عقود لاعبيه ومدربيه وموظفيه.

مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماعا ظهر أمس  الثلاثاء، بنظام «الفيديو كونفرانس» وناقش المجلس الاقتراحات التي طلبها  الخطيب مؤخراً من أعضاء المجلس ومديري جهاز كرة القدم وقطاع الناشئين والأكاديمية والنشاط الرياضي، حول كيفية مواجهة الأزمة المالية العالمية حالياً بسبب "كورنا".

ورفض المجلس السير في نفس الطريق الذي سبقته فيه أندية كثيرة محلية وعالمية وهو تخفيض عقود اللاعبين والمدربين وتخفيض العمالة وتسريح الموظفين أو تخفيض رواتبهم وقرر المجلس الأهلاوي البحث عن أفكار لتنمية الموارد من أجل الإلتزام بمستحقات موظفيه وعدم المساس برواتب العاملين وقرر صرفها كاملة في مواعيدها المعتادة شهريا، حتى يتمكنوا من الوفاء بكل التزاماتهم المعيشية في هذه الظروف الصعبة خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم.

كما قرر المجلس عدم المساس برواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في القطاعات الرياضية لمدة أربعة أشهر بداية من 1-4 حتى 1-7-2020، على أن يتم صرفها كاملة لكن في إطار جدولة شهرية، بما يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم. ويقوم المجلس بإعادة تقييم الموقف ثانية بعد نهاية الفترة المشار إليها بما يتناسب مع الظروف العامة للبلاد.

مجلس الأهلي أحسن التصرّف في هذا الملف وبدأ يُفكر في تنمية موارده وكلّف الأعضاء بالبحث عن حلول جديدة ومُبتكرة للخروج من المأزق المالي الحالي ، وقرر المجلس زيادة عدد المنتمين لاسرة الأهلي بالحصول علي العضويات الجديدة سواء العامة أو عضوية الفروع بالأسعار الحالية كأحدى الطرق لتنمية موارد القلعة الحمراء.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهة الإدارية لاستمرار العمل بالأسعار القديمة لمدة ٣ أشهر ،ووافق المجلس على قبول العضويات الجديدة من خلال تطبيق النادي «الأبلكيشن»، حيث يمكن لمن يرغب في الحصول على عضوية الأهلي سواء العامة أو في الأفرع الدخول على التطبيق وملء الاستمارات، تمهيدا لمراجعتها واستكمال بقية الإجراءات والتسديد من خلال التطبيق الذي يتيح أيضًا للأعضاء الحاليين تسديد الاشتراكات الجديدة ٢٠٢٠/٢٠٢١.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد محمود

عدد الاعضاء كبير جدا

السلام عليكم ارجو ان يتفهم مجلس الادارة ان عدد اعضاء النادي حاليا كبير جدا وهو لا يسمح بالاستمتاع بأجواء النادي الرجاء التفكير في زيادة الايرادات من خلال الاعلانان على سور النادي بمدينة نصر مثلا او الافرع الاخرى ولكن البعد عن زيادة عدد الاعضاء .. لان الزحام داخل النادي لا يطاق .. الله يوفق الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة