أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير عمر يعرض جانبا من احتفالات المسيحيين بعيد القيامة وسط أجواء احترازية

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 10:29 م
سمير عمر يعرض جانبا من احتفالات المسيحيين بعيد القيامة وسط أجواء احترازية البابا تواضروس
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد الإعلامي سمير عمر، احتفالات كنيسة العذراء بمنطقة الوراق، بعيد القيامة المجيد، والذي تم وسط إجراءات وقائية مشددة من الدولة بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث أقيم القداس بدون حضور، وسط صلوات من قساوسة الكنيسة بإزالة غُمة فيروس كورونا المستجد.

وقال القس يسطس راعي كنيسة العذراء، إنه يعول على وعي الشعب المصري من أجل أن تمر محنة فيروس كورونا المستجد، موجها الشكر للقوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية، على دورهم وتعبهم خلال الفترة الأخيرة في مساعدتهم في نشر الأمن وسط الإجراءات الوقائية المكثفة التي اتخذتها الدولة لمواجهة الفيروس.

وأضاف، خلال لقائه مع الإعلامي سمير عمر ببرنامج "أهل مصر" الذي يذاع على قناة سكاي نيوز العربية، أنه يثق أن الله سيزيح تلك الغمة من العالم كله، مشيرا إلى أن المسيحين جميعهم يدعون الله دائما بالرحمة، والمسلمين يقولون بسم الله الرحمن الرحيم متوسمين الرحمة من الله دائما، ويطلبون من الله حفظ العالم من الدمار والأوبئة والحروب والمجاعات، وهو المعنى المقصود من كلمة يارب ارحم.

والتقى الإعلامي سمير عمر بأسرة مسيحية تحتفل بعيد القيامة من المنزل، وقال مينا، رب الأسرة، إن هذا الأسبوع هو الأقدس بالنسبة للمسيحيين، وبالتالي فإنه من المؤلم أن نحتفل به ونصلي من المنزل بدلا من الكنيسة، ولكنها إجراءات احترازية لابد منها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة