أكرم القصاص

عمر الأيوبى

5 مواقف غامضة

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 04:33 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

*** اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة صرف جزء من مستحقات الحكام و أعلنت دعم الأندية الغلابة  في الأقسام الثانى والثالث والرابع بمبالغ تتراوح بين 70 إلى 50 الف جنيه .. موقف جيد للتخلص من صداع وحقوق منسية ولكن هناك صمت وموقف غامض  تجاه موقف المدربين الذين يعملون بالخارج وتم انهاء التعاقد معهم وليس لهم اى موارد ويحتاجون تحرك من الجبلاية لان هؤلاء ينتمون للمنظومة الكروية التي أبوها الشرعى اتحاد الكرة ؟؟!! .

*** شريف اكرامى انتفض وقرر الرحيل من الاهلى بعد سنوات طويلة وتاريخ ضخم من الإنجازات واعلن أن هدفه  الرحيل للمشاركة في المباريات ، و تصريحات أن أحمد فتحى وعبد الله السعيد  ليسوا من أبناء النادى الاهلى عليها تحفظات لان هناك أخرين نفس ظروفهم يعتبرهم الاهلاوية أبناء الجزيرة..هل رخصة ابن الاهلى مطاطية  ولا بالمزاج .

 

*** في زمن كورونا وتوقف النشاط الكروى ، نشطت الفضائيات واستضافت البرامج الرياضية عدد كبير من اللاعبين والمدربين  نجحوا في خطف الأنظار بتصريحاتهم القوية أحيانا ، والمثيرة كثيرا ، والغريبة في ظهور رافصو السلم الذين يقولون في في برامج الصباح حبهم وعشقهم للاهلى والزمالك ، ويخرجون في برامج الليل يقولون العكس .

 

*** تصالح الحكمين جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين في جلسة التحقيقات بالجبلاية بعد خناقات واتهامات متبادلة بين الطرفين  واستطاع وليد العطار ووجيه أحمد وعزب حجاج الوصول لحلول والتصالح واغلاق ملف الشكاوى ، لكن مازال ترتيب القائمة الدولية لم يحسم في ظل تمسك جريشة بانه نمبر 1 ، ونور الدين يؤكد الأول بلا منازع في القائمة..فمن يكون نمبر 1 بعد الصلح .

 

*** اتفاق اتحاد الكرة مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية  على تخفيض الرواتب الشهرية لم يحسم ، وهناك حالة من التحفظ لدى البعض  ويرفضون المساس برواتبهم في مشهد يثير السخرية وعلامات الاستفهام  . 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة