محافظ مطروح: التزام تام بإغلاق الشواطئ وانتظام العمل استعدادا للمصيف.. صور

الإثنين، 20 أبريل 2020 05:33 م
محافظ مطروح: التزام تام بإغلاق الشواطئ وانتظام العمل استعدادا للمصيف.. صور التزام تام بإغلاق شواطئ مطروح والساحل الشمالي
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، التزام المواطنين بشكل كامل بقرارات عدم التواجد أو التجمعات على كورنيش المدينة، وعلى طول شواطئ المحافظة وقرى ومنتجعات الساحل الشمالي، خلال فترة شم النسيم، في ظل المتابعة لإغلاق جميع الشواطئ، لمنع التجمعات كإجراء وقائي من فيروس كورونا المستجد، مع استمرار أعمال تطوير وتجهيز الشواطئ استعداداً للمصيف.

وأضاف محافظ مطروح فى تصريحات خاصة، خلال البث المباشر على صفحة اليوم السابع، على موقع فيس بوك، أن الشواطئ وطريق الكورنيش يخلو تماماً من تواجد أو حركة المواطنين، الذين التزموا بوعيهم بالإجراءات الوقائية، وأنه تفقد معظم الشواطئ ولم يلاحظ أية تجاوزات أو خرق لقرار المنع.

وأوضح اللواء خالد شعيب، أن أعمال الاستعداد للمصيف لم تتأثر، بإجراءات مواجهة جائحة كورونا، ومستمرة بشكل طبيعى، مع التزام العاملين باتخاذ الإجراءات الوقائية الشخصية، مؤكداً أنه يتابع الأعمال بنفسه، متمنياً أن تنتهى جائحة كورونا، من مصر فى أقرب وقت، وأن تستقبل المحافظة المصطافين، خلال موسم الصيف السياحى.

وكان محافظ مطروح، قد تفقد عددا من الشواطئ والكورنيش والمتنزهات، للاطمئنان على مدى الالتزام وتنفيذ قرارات رئيس الوزراء، المتعلقة بمنع التجمعات ومنع إقامة أية احتفاليات أو فعاليات بمناسبة شم النسيم للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية وكل المتنزهات والحدائق العامة والشواطئ وإيقاف كل اتوبيسات الرحلات التي تنتقل بين المحافظات أو بين المدن والشواطئ والالتزام بإيقاف جميع وسائل النقل العام في ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على صحة المواطنين، مع التنسيق بين جميع رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة والقيادات الأمنية بالمحافظة بالمتابعة الميدانية.

وتفقد محافظ مطروح شواطئ مطروح العام والليدو وكورنيش الأبيض وكليوباترا والغرام وعجيبة مع الاطمئنان على عدم تواجد أي مواطن على الشواطئ. ودعا "شعيب" المواطنين الالتزام بالقرارات والتوجيهات الصادرة، للحفاظ على سلامتهم، ومنع انتشار العدوى بفيروس كرونا، وأن يتم الاحتفال بهذه المناسبة مع أسرهم في البيت.

وأشار إلى وجود تنسيق بين رؤساء مجالس المدن ومأموري مراكز وأقسام الشرطة وعناصر المرور، للتطبيق الحاسم والتحكم في الحركة على الشوارع الرئيسية وحركة المرور، خاصة على الكورنيش، لمنع التكدس والتزاحم من المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تتابع الموقف في كافة المراكز والمدن والقرى على مدار الساعة وتتلقى أية شكاوى بشأن عدم الالتزام بقرارات غلق الشواطئ والحدائق والمتنزهات على الخط الساخن (114 ) ورقم الواتساب ( 01111120404 ).

7586db45-173b-4a34-9264-260161a932fa
 
التزام تام بإغلاق شواطئ  مطروح والساحل الشمالي (1)
جانب من الجولة التفقدية
 
التزام تام بإغلاق شواطئ  مطروح والساحل الشمالي (2)
جانب من الجولة التفقدية
 
التزام تام بإغلاق شواطئ  مطروح والساحل الشمالي (3)
التزام تام بإغلاق شواطئ مطروح والساحل الشمالي 

 

التزام تام بإغلاق شواطئ  مطروح والساحل الشمالي (4)
التزام تام بإغلاق شواطئ مطروح والساحل الشمالي 

 

التزام تام بإغلاق شواطئ  مطروح والساحل الشمالي (5)
التزام تام بإغلاق شواطئ مطروح والساحل الشمالي 

 

التزام تام بإغلاق شواطئ  مطروح والساحل الشمالي (7)
التزام تام بإغلاق شواطئ مطروح والساحل الشمالي 

 

التزام تام بإغلاق شواطئ  مطروح والساحل الشمالي
التزام تام بإغلاق شواطئ مطروح والساحل الشمالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة