محافظ الإسماعيلية يتفقد الحدائق والمتنزهات والشواطئ فى شم النسيم.. صور

الإثنين، 20 أبريل 2020 02:58 م
محافظ الإسماعيلية يتفقد الحدائق والمتنزهات والشواطئ فى شم النسيم.. صور اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية على القيام بجولة ميدانية والمرور على جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ والأندية فى يوم شم النسيم للاطمئنان على عدم وجود أى شكل من أشكال التجمعات للمواطنيين فى تلك الأماكن حرصًا على سلامتهم ودرءً لتداعيات فيروس "كورونا" المستجد .

رافق محافظ الإسماعيلية خلال الجولة المهندس أحمد عصام الدين، نائب المحافظ واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة ووائل حمزة، السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وشملت جولة محافظ الإسماعيلية ومرافقوه من القيادات تفقد شارع محمد على والطريق الدائرى وحدائق الملاحة ومنطقة نمرة 6 وشاطىء بحيرة التمساح، وأشاد المحافظ  بمدى وعى المواطنيين وتقديرهم واحترامهم للالتزام بقرارات الحظر.

وفى الإسماعيلية التزم المواطنون في الإسماعيلية بقرار الحظر وعدم التواجد بالحدائق أو الشوطئ والأماكن العامة في شم النسيم، حيث لم تشهد حدائق الإسماعيلية أو الحدائق فى المراكز والمدن المختلفة فى المحافظة، أى تجمعات لمواطنين، كما كان يحدث كل عام.

وتستقبل محافظة الإسماعيلية كل عام فى أعياد الربيع، وشم النسيم، أكثر من نصف مليون زائر للمحافظة للاحتفال بشم النسيم، خاصة منطقة نمرة 6 وحدائق الملاحات، لكن هذا العام، بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، قرر اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، اتخاذ عدد من الإجراءات لمنع التجمعات فى الشوارع أو الحدائق والمنتزاهات، والشواطئ، كان أهمها غلق طريق البلاجات ونمرة٦ وكورنيش كارفور بالإسماعيلية تمامًا من 6 صباح اليوم وحتى 6 صباح غدًا الثلاثا، وهو ما أسفر عن عدم وجود أى تجمعات فى الإسماعيلية اليوم.

وأصدر اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، عدة قرارات هامة لمواجهة التجمعات اليوم الإثنين، فى أعياد الربيع وشم النسيم، لمنع تجمع المواطنين يوم شم النسيم بالمحافظة، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كان أهمها غمر الحدائق العامة بالمياه للتأكيد على عدم استغلالها فى شم النسيم.

وقرر محافظ الإسماعيلية، تنفيذ القرارات الصادرة اعتبارًا من السادسة أمس الأحد وحتى السادسة من صباح غد الثلاثاء، حيث أصدر محافظ الإسماعيلية، قرارًا بوقف حركة جميع وسائل النقل الجماعى العامة والخاصة وجميع وسائل النقل الداخلى والمحال التجارية والحرفية بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية "المولات التجارية" وجميع الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وصالات الألعاب الرياضية وجميع الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ بنطاق المحافظة ويمنع دخول أي مواطن إليها غدًا.

كما قرر محافظ الإسماعيلية، توقف حركة جميع المراكب السياحية واللانشات وما يماثلها بكافة المجاري المائية بنطاق المحافظة اعتبارًا من مساء أمس الأحد ولحین إشعار أخر، على أن ستمر حظر وجود أی تجمعات من أي نوع بأي مكان بنطاق المحافظة في أي وقت من الأوقات سواء نهارًا أو ليلًا وفي حالة حدوث أي تجمع يتم فضه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيالة فورًا وعلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء رش الحدائق الغير محاطة بالأسوار بالمياه بشكل مستمر لمنع حدوث تجمع بها.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 

 (9)
 

 

 (10)
 

 

 (11)
 

 

 (12)
 

 

 (13)
 

 

 (14)
 

 

 (15)
 

 

 (16)
 

 

 (17)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة